لاعب جديد في طريقه للرحيل عن الأهـلي.. والبدري يعلن موقفه
لاعب جديد في طريقه للرحيل عن الأهـلي.. والبدري يعلن موقفه

لاعب جديد في طريقه للرحيل عن الأهـلي.. والبدري يعلن موقفه ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "لاعب جديد في طريقه للرحيل عن الأهـلي.. والبدري يعلن موقفه" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 10:34 صباحاً.
لاعب جديد في طريقه للرحيل عن الأهـلي.. والبدري يعلن موقفه العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار لاعب جديد في طريقه للرحيل عن الأهـلي.. والبدري يعلن موقفه - العرب نيوز - لاعب جديد في طريقه للرحيل عن الأهـلي.. والبدري يعلن موقفه .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، لاعب جديد في طريقه للرحيل عن الأهـلي.. والبدري يعلن موقفه.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشفت مصادر أن النادي الأهلي، بصدد الموافقة على إعارة أو بيع لاعب الفريق الأحمر في شهر يناير القادم.

 

جاء ذلك، في ظل عدم التزام اللاعب وقيام سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بتوقيع عقوبة مالية جديدة عليه بعد تغيبه عن مران المستبعدين.

 

ويحاول وكيل أعمال صالح جمعة ، جلب عرض سعودي لاستعارة اللاعب من الأهلي لنهاية الموسم.

 

وخرج صالح من حسابات الجهاز الفني للأهلي مؤخرًا، وقام بالدفع بالناشئ أحمد حمدي في لقاء بتروجت بالدوري ثم ودية أتلتيكو مدريد.

 

كما ألمح البدري لاستعادة ناصر ماهر مع بداية الموسم، ليكون صانع لعب مع عبدالله السعيد وأحمد حمدي.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لاعب جديد في طريقه للرحيل عن الأهـلي.. والبدري يعلن موقفه العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر لاعب جديد في طريقه للرحيل عن الأهـلي.. والبدري يعلن موقفه عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - لاعب جديد في طريقه للرحيل عن الأهـلي.. والبدري يعلن موقفه

المصدر : الحكاية