الأهـلي يشارك في مهرجان اعتزال أسطورة الكرة السـعودية
الأهـلي يشارك في مهرجان اعتزال أسطورة الكرة السـعودية

الأهـلي يشارك في مهرجان اعتزال أسطورة الكرة السـعودية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الأهـلي يشارك في مهرجان اعتزال أسطورة الكرة السـعودية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 10:34 صباحاً.
الأهـلي يشارك في مهرجان اعتزال أسطورة الكرة السـعودية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الأهـلي يشارك في مهرجان اعتزال أسطورة الكرة السـعودية - العرب نيوز - الأهـلي يشارك في مهرجان اعتزال أسطورة الكرة السـعودية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأهـلي يشارك في مهرجان اعتزال أسطورة الكرة السـعودية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - عزم فؤاد أنور،  نجم المنتخب السعودي السابق لكرة القدم، استقدام فريق الأهلي للمشاركة في مهرجان تكريمه المقرر إقامته في فبراير القادم، وذلك بدلاً من نادي الإيطالي، الذي كان أنور يرغب في استقدامه لخوض مباراة ودية في إطار مهرجان تكريمه.

 

وصرح فؤاد أنور لصحيفة الرياضية الـسعـودية، اليـوم الأحـد، أن استبعاد حضور يوفنتوس ليس بسبب الأمور المالية، مضيفاً أنه سيدعو لاعبين عرب ليلعبوا بجانب لاعبين من المنتخب السعودي المتأهل لبطولة كأس العالم في 2018.

 

ولعب أنور مع نادي الشباب السعودي طوال مشواره الكروي، قبل أن يختتم مسيرته في نادي النصر السعودي.

 

وشاطر مع منتخب الـسعـودية لكرة القدم في كأس العالم 1994، واحرز هدفين ليساعده في التأهل إلى الدور الثاني، وشاطر في كأس العالم لكرة القدم 1998، وشاطر أيضاً مع نادي النصر السعودي بكأس العالم للأندية عام 2000.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الأهـلي يشارك في مهرجان اعتزال أسطورة الكرة السـعودية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الأهـلي يشارك في مهرجان اعتزال أسطورة الكرة السـعودية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الأهـلي يشارك في مهرجان اعتزال أسطورة الكرة السـعودية

المصدر : الحكاية