لاعب جديد بالمصري يكشف عن حقيقة مفاوضات الـزمـالك
لاعب جديد بالمصري يكشف عن حقيقة مفاوضات الـزمـالك

لاعب جديد بالمصري يكشف عن حقيقة مفاوضات الـزمـالك ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "لاعب جديد بالمصري يكشف عن حقيقة مفاوضات الـزمـالك" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 10:34 صباحاً.
لاعب جديد بالمصري يكشف عن حقيقة مفاوضات الـزمـالك العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار لاعب جديد بالمصري يكشف عن حقيقة مفاوضات الـزمـالك - العرب نيوز - لاعب جديد بالمصري يكشف عن حقيقة مفاوضات الـزمـالك .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، لاعب جديد بالمصري يكشف عن حقيقة مفاوضات الـزمـالك.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر إسلام أبو سليمة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي البورسعيدي، إنه سوف يجري جراحة الرباط الصليبي، اليـوم، وسيتم تحديدها خلال ساعات بصحبة الطبيب.

وأكمل في تصريحات علي الرغم من لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "كان هناك بعد المفاوضات من نادي ، وتحدث معي عدد الوكلاء من النادي الأبيض، ولكن لم يتطرق الأمر إلى الانتقال الرسمي".

واستطرد قائلا: "أتوقع العودة إلى الملاعب بعد 5 أشهر، ولن أتمكن من المشاركة مع الفريق قبل هذا التوقيت، لن أسافر مع الفريق إلى الإمارات في لقاء السوبر، وفي أول مباراة تسمح لي الظروف بالخروج سوف أتواجد في المدرجات لمتابعة الفريق".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لاعب جديد بالمصري يكشف عن حقيقة مفاوضات الـزمـالك العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر لاعب جديد بالمصري يكشف عن حقيقة مفاوضات الـزمـالك عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - لاعب جديد بالمصري يكشف عن حقيقة مفاوضات الـزمـالك

المصدر : الحكاية