حقيقة تفاوض أهلي جدة السعودي مع أحمد فتحي
حقيقة تفاوض أهلي جدة السعودي مع أحمد فتحي

حقيقة تفاوض أهلي جدة السعودي مع أحمد فتحي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "حقيقة تفاوض أهلي جدة السعودي مع أحمد فتحي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 10:34 صباحاً.
حقيقة تفاوض أهلي جدة السعودي مع أحمد فتحي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار حقيقة تفاوض أهلي جدة السعودي مع أحمد فتحي - العرب نيوز - حقيقة تفاوض أهلي جدة السعودي مع أحمد فتحي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حقيقة تفاوض أهلي جدة السعودي مع أحمد فتحي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشف أدهم الشرقاوي مدير المركز الإعلامي لنادي أهلي جدة، عن حقيقة ما تردد من وجود مفاوضات من مسؤولي النادي السعودي لضم لاعب الأهلي ، أحمد فتحي.

 اخبر في تصريحات علي الرغم من لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: إن أحمد المرزوقي رئيس النادي السابق، والمدير الفني السابق جروس، كانا يرغبان في التعاقد مع أحمد فتحي ظهير أيمن النادي الأهلي، في يناير من العام الماضي، ولكن الآن لا توجد أي مفاوضات.

وأكمل: "عندما تفاوضت إدارة النادي السعودي مع أحمد فتحي كان الفريق في حاجة إلى ظهير أيمن، ولكن الآن هذا المركز مكتمل ويضم لاعبين مميزين".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، حقيقة تفاوض أهلي جدة السعودي مع أحمد فتحي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر حقيقة تفاوض أهلي جدة السعودي مع أحمد فتحي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - حقيقة تفاوض أهلي جدة السعودي مع أحمد فتحي

المصدر : الحكاية