رئيس المقاصَّة يهنئ إيهاب جلال على تدريب الـزمـالك
رئيس المقاصَّة يهنئ إيهاب جلال على تدريب الـزمـالك

رئيس المقاصَّة يهنئ إيهاب جلال على تدريب الـزمـالك ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "رئيس المقاصَّة يهنئ إيهاب جلال على تدريب الـزمـالك" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 02:49 صباحاً.
رئيس المقاصَّة يهنئ إيهاب جلال على تدريب الـزمـالك العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار رئيس المقاصَّة يهنئ إيهاب جلال على تدريب الـزمـالك - العرب نيوز - رئيس المقاصَّة يهنئ إيهاب جلال على تدريب الـزمـالك .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس المقاصَّة يهنئ إيهاب جلال على تدريب الـزمـالك.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) -  حرص اللواء محمد عبد السلام رئيس نادي المقاصة على تهنئة المدرب إيهاب جلال على تعاقده مع نادي أحد قطبي الكرة المصرية وتوليه القيادة الفنية للفريق، متمنيا له التوفيق والنجاح في مهمته .

 

كما حرص رئيس المقاصة، على تهنئة نادي الزمالك على حسن اختياره مدرب واعد ، سيكون له تأثير إيجابي على مستوى نادى الزمالك ونتائج فريقه .

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، رئيس المقاصَّة يهنئ إيهاب جلال على تدريب الـزمـالك العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر رئيس المقاصَّة يهنئ إيهاب جلال على تدريب الـزمـالك عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - رئيس المقاصَّة يهنئ إيهاب جلال على تدريب الـزمـالك

المصدر : بوابة الشروق