متعب : لم أتحدث مع الخطيب عن مشكلتي مع البدري .. وسأظل أهلاوي حتي أخر يوم في عمري
متعب : لم أتحدث مع الخطيب عن مشكلتي مع البدري .. وسأظل أهلاوي حتي أخر يوم في عمري

متعب : لم أتحدث مع الخطيب عن مشكلتي مع البدري .. وسأظل أهلاوي حتي أخر يوم في عمري ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "متعب : لم أتحدث مع الخطيب عن مشكلتي مع البدري .. وسأظل أهلاوي حتي أخر يوم في عمري" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 02:49 صباحاً.
متعب : لم أتحدث مع الخطيب عن مشكلتي مع البدري .. وسأظل أهلاوي حتي أخر يوم في عمري العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار متعب : لم أتحدث مع الخطيب عن مشكلتي مع البدري .. وسأظل أهلاوي حتي أخر يوم في عمري - العرب نيوز - متعب : لم أتحدث مع الخطيب عن مشكلتي مع البدري .. وسأظل أهلاوي حتي أخر يوم في عمري .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، متعب : لم أتحدث مع الخطيب عن مشكلتي مع البدري .. وسأظل أهلاوي حتي أخر يوم في عمري.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد عماد متعب مهاجم الأهلي المنتقل حديثاً لصفوف فريق التعاون السعودي علي سبيل الإعارة أنه يتمني ألا يكون قد قصر في حق جماهير الأهلي.

 

واضاف متعب خلال تصريحات لبرنامج "مع شوبير" الذي ينقل عبر فضائية صدي البلد : "تربينا في الأهلي علي عدم تدخل الإدارة في عمل الجهاز الفني، وسأظل أهلاوي حتى أخر يوم في عمري".

 

وأكمل : "لم أتحدث مع الخطيب رئيس النادي في زياراته الأخيرة للفريق، وأشكر كل زملائي علي مساندتهم لي خلال الفترة الماضية".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، متعب : لم أتحدث مع الخطيب عن مشكلتي مع البدري .. وسأظل أهلاوي حتي أخر يوم في عمري العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر متعب : لم أتحدث مع الخطيب عن مشكلتي مع البدري .. وسأظل أهلاوي حتي أخر يوم في عمري عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - متعب : لم أتحدث مع الخطيب عن مشكلتي مع البدري .. وسأظل أهلاوي حتي أخر يوم في عمري

المصدر : بوابة الشروق