متعب : بحلم العب مع المنتخب في كاس العالم .. وكوبر مدرب محترف
متعب : بحلم العب مع المنتخب في كاس العالم .. وكوبر مدرب محترف

متعب : بحلم العب مع المنتخب في كاس العالم .. وكوبر مدرب محترف ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "متعب : بحلم العب مع المنتخب في كاس العالم .. وكوبر مدرب محترف" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 02:49 صباحاً.
متعب : بحلم العب مع المنتخب في كاس العالم .. وكوبر مدرب محترف العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار متعب : بحلم العب مع المنتخب في كاس العالم .. وكوبر مدرب محترف - العرب نيوز - متعب : بحلم العب مع المنتخب في كاس العالم .. وكوبر مدرب محترف .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، متعب : بحلم العب مع المنتخب في كاس العالم .. وكوبر مدرب محترف.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعرب عماد متعب مهاجم الأهلي والمعار لصفوف فريق التعاون السعودي عن حلمه بالمشاركة مع منتخب مـصـر في نهائيات كأس العالم القادمة في 2018.

والمح متعب خلال لقائه في برنامج " مع شوبير" : " نفسي أروح العب مع المنتخب في مونديال روسيا، ولكن في حالة عدم إستدعائي ستكون ارادة ربنا".

وأكمل متعب حديثه : " كنت بحلم ألعب كاس عالم مع جيل المنتخب في عهد حسن شحاتة لعام 2010 لأننا كنا نستحق التواجد في هذا المونديال نظرا لما حققناه جميعاً بالفوز بثلاث بطولات لكأس أمم افريقيا تاريخية".

وعن رأيه في الأرجنتيني هيكتور المدرب لمنتخب مـصـر : " كوبر مدرب محترم ومحترف بمعني الكلمة، يعرف جيدأ كيفية الحفاظ على كيان المنتخب باحترام لاعبيه ، هذا بخلاف اعجابي الشديد لتمسكه بفكره الخططي".

وتمني عماد متعب عودة حسام غالي للفراعنة ، متمنياً أن يلعبا سوياً في مونديال روسيا.

وختتم متعب تصريحاته بقوله : " اتفقت مع زوجتي بالسفر إلي روسيا لمشاهدة مباريات كأس العالم حتي اذا لم أحصل على فرصة التواجد مع الفراعنة في المونديال".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، متعب : بحلم العب مع المنتخب في كاس العالم .. وكوبر مدرب محترف العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر متعب : بحلم العب مع المنتخب في كاس العالم .. وكوبر مدرب محترف عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - متعب : بحلم العب مع المنتخب في كاس العالم .. وكوبر مدرب محترف

المصدر : بوابة الشروق