متعب: حلمت بتتويج صَلَاَح بجائزة أفضل لاعب في العالم.. وهذا ما قلته له
متعب: حلمت بتتويج صَلَاَح بجائزة أفضل لاعب في العالم.. وهذا ما قلته له

متعب: حلمت بتتويج صَلَاَح بجائزة أفضل لاعب في العالم.. وهذا ما قلته له ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "متعب: حلمت بتتويج صَلَاَح بجائزة أفضل لاعب في العالم.. وهذا ما قلته له" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 03:16 صباحاً.
متعب: حلمت بتتويج صَلَاَح بجائزة أفضل لاعب في العالم.. وهذا ما قلته له العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار متعب: حلمت بتتويج صَلَاَح بجائزة أفضل لاعب في العالم.. وهذا ما قلته له - العرب نيوز - متعب: حلمت بتتويج صَلَاَح بجائزة أفضل لاعب في العالم.. وهذا ما قلته له .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، متعب: حلمت بتتويج صَلَاَح بجائزة أفضل لاعب في العالم.. وهذا ما قلته له.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشف عماد متعب مهاجم الأهلي السابق والتعاون السعودي الحالي، حلمه بتتويج الفرعون صلاح بجائزة أفضل لاعب في العالم.

39f4624fd3.jpgالفرعون المصري صلاح النادي :
coach-placeholder.jpgعماد متعب النادي : التعاون
de3aee2eba.jpg ليفربول
placeholder-logo.png الأهلي

واضاف متعب: "حلمت بتتويج الفرعون المصري صلاح بجائزة أفضل لاعب في العالم وكنت أتواجد في الحفل".

وأكمل خلال تصريحاته عبر قناة صدى البلد "وأخبرته بذلك الحلم. أنا على اتصال دائم مع صلاح وهو مشرف الكرة المصرية".

abac563e98.jpg متعب: نعم فقدت الأمل في المشاركة.. كان مستحيلا أن ألعب والبدري في الأهلي placeholder.jpg رمضان يتحدث عن مستقبله وصلاح و"المجموعة الصعبة" وأمنيته لمتعب placeholder.jpg : متعب مثلي الأعلى وتشرفت باللعب بجانبه.. و"القناص" يرد placeholder.jpg متعب: جوزيه عبقري وندمت على ما فعلته له

وواصل "أخبرته أن يضع نصب عينيه على التتويج بجائزة أفضل لاعب في العالم وذلك عن طريق الانتقال إلى أو ".

وأوضح "ريال مدريد وبرشلونة هما الطريق لجائزة أفضل لاعب في العالم".

وأكمل حديثه قائلا: "صلاح يسير بشكل أكثر من رائع وهذا الجيل محظوظ بتواجد صلاح الذي سيساعد كل اللاعبين في مـصـر وفتح أبواب الاحتراف أمام الجميع".

وأتم "أتمنى أن تبتعد عنه الإصابات دائما ويحقق الألقاب الجماعية والفردية".

وحصد الفرعون المصري صلاح جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017 متفوقا على زميله في ليفربول السنغالي ساديو ماني وعلى الجابوني بير أوباميانج نجم بوروسيا دورتموند. (طالع التفاصيل)

شكرا لك لأنك جعلتنا نعيش تلك اللحظة.. صلاح أفضل لاعب في إفريقيا

مقال رأي - لا ترقص على السلم يا صلاح

صلاح: الآن تحقق حلمي

ملف الأفضل في إفريقيا - ليلة استثنائية لمصر.. صلاح وكوبر والمنتخب (شكرا لكم)

الكرة تبتسم لك يا .. أفضل مدرب في إفريقيا 2017

"الله يا بلادنا الله".. مـصـر أفضل منتخب إفريقي في 2017

في المحترفين عماد متعب الفرعون المصري صلاح ليفربول

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، متعب: حلمت بتتويج صَلَاَح بجائزة أفضل لاعب في العالم.. وهذا ما قلته له العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر متعب: حلمت بتتويج صَلَاَح بجائزة أفضل لاعب في العالم.. وهذا ما قلته له عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - متعب: حلمت بتتويج صَلَاَح بجائزة أفضل لاعب في العالم.. وهذا ما قلته له

المصدر : Filgoal