أجاى يتلقى عرضا من اتحاد جدة للرحيل عن الأهلى
أجاى يتلقى عرضا من اتحاد جدة للرحيل عن الأهلى

أجاى يتلقى عرضا من اتحاد جدة للرحيل عن الأهلى ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أجاى يتلقى عرضا من اتحاد جدة للرحيل عن الأهلى" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 03:17 صباحاً.
أجاى يتلقى عرضا من اتحاد جدة للرحيل عن الأهلى العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أجاى يتلقى عرضا من اتحاد جدة للرحيل عن الأهلى - العرب نيوز - أجاى يتلقى عرضا من اتحاد جدة للرحيل عن الأهلى .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أجاى يتلقى عرضا من اتحاد جدة للرحيل عن الأهلى.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كتب رمضان حسن

تلقى النيجيرى جونيور أجاى، مهاجم الأهلى عرضاً جادا فى الساعات الماضية من فريق اتحاد جدة السعودى للرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

ويرغب اللاعب فى خوض تجربة الاحتراف، لكنه يتحفظ على اللعب فى الخليج وينتظر عرضاً أوروبيا يستطيع من خلاله تحقيق كل طموحاته. ويعد أجاى أحد الركائز الأساسية فى الأهلى الأمر الذى جعل الإدارة الحمراء ترفض أكثر من عرض لرحيله من قبل.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، أجاى يتلقى عرضا من اتحاد جدة للرحيل عن الأهلى العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر أجاى يتلقى عرضا من اتحاد جدة للرحيل عن الأهلى عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أجاى يتلقى عرضا من اتحاد جدة للرحيل عن الأهلى

المصدر : اليوم السابع