رمضان صبحي : متعب تاريخ ومثلي الأعلي .. ومجموعة مصر في مونديال روسيا صعبة
رمضان صبحي : متعب تاريخ ومثلي الأعلي .. ومجموعة مصر في مونديال روسيا صعبة

: متعب تاريخ ومثلي الأعلي .. ومجموعة في مونديال صعبة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "رمضان صبحي : متعب تاريخ ومثلي الأعلي .. ومجموعة مصر في مونديال روسيا صعبة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 04:20 صباحاً.
رمضان صبحي : متعب تاريخ ومثلي الأعلي .. ومجموعة مصر في مونديال روسيا صعبة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار رمضان صبحي : متعب تاريخ ومثلي الأعلي .. ومجموعة مصر في مونديال روسيا صعبة - العرب نيوز - رمضان صبحي : متعب تاريخ ومثلي الأعلي .. ومجموعة مصر في مونديال روسيا صعبة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رمضان صبحي : متعب تاريخ ومثلي الأعلي .. ومجموعة مصر في مونديال روسيا صعبة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعرب رمضان صحبي لاعب المنتخب الوطني والمحترف بصفوف فريق ستوك سيتي الإنجليزي أمنتيه في رؤية عماد متعب في قائمة الفراعنة التي ستطير إلي روسيا لخوض نهائيات كأس العالم 2018.

وحرص رمضان صبحي على إجراء مداخلة هاتفية في برنامج " مع شوبير" لتحية عماد متعب خلال إستضافته بالبرنامج قائلا : " متعب ده تاريخ كبير ، مثل أعلي بنسبة لي ورمز لكل الأهلاوية ، شخصية قيادية وقوية الجميع يحبه ، أتمني له التوفيق في الخطوة القادمة له مع نادي التعاون السعودي،

وأكمل رمضان صبحي حديثه عن متعب : كان دائمًا يوجهني في الملعب ، شرفت باللعب معه فهو قيمة كبيرة للكرة المصرية".

وعن حلم متعب في التواجد مع المنتخب في مونديال روسيا .. اخبر رمضان صبحي : " لو كان الأمر بيدي لأخترت متعب للعب مع المنتخب في كأس العالم لأنه يستحقها عن جدارة ، مواصلا وهو يضحك الأول أضمن انا مكاني في المنتخب مع ".

وتحدث رمضان صبحي عن وقوع المنتخب بجانب الاوروجواي والسعودية وروسيا في بالمجموعة الأولي في مونديل كـأس الـعـالم 2018 بقوله : " المجموعة صعبة جدا مغاير ما يقال أنها متوسطة أو سهلة، كل المنتخبات لديها طموح لبلوغ الدور الثاني في كأس العالم وهذا يركز معضلة المهمة".

 

والمح رمضان صحبي في نهاية حديثه على أن علاقته مع مدرب المنتخب هيكتور كوبر متميزة ، مؤكدا أن المدرب الأرجنتيني محترم وهو يحترمه كثيراً ، قبل أن يهنئه على فوزه بجائزة أفضل مدرب في أفريقيا".

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، رمضان صبحي : متعب تاريخ ومثلي الأعلي .. ومجموعة مصر في مونديال روسيا صعبة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر رمضان صبحي : متعب تاريخ ومثلي الأعلي .. ومجموعة مصر في مونديال روسيا صعبة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - رمضان صبحي : متعب تاريخ ومثلي الأعلي .. ومجموعة مصر في مونديال روسيا صعبة

المصدر : بوابة الشروق