متعب : حلمت بفوز صَلَاَح بجائزة أفضل لاعب في العالم .. وشيكابالا لم يحظي على حقه
متعب : حلمت بفوز صَلَاَح بجائزة أفضل لاعب في العالم .. وشيكابالا لم يحظي على حقه

متعب : حلمت بفوز صَلَاَح بجائزة أفضل لاعب في العالم .. وشيكابالا لم يحظي على حقه ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "متعب : حلمت بفوز صَلَاَح بجائزة أفضل لاعب في العالم .. وشيكابالا لم يحظي على حقه" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 05:03 صباحاً.
متعب : حلمت بفوز صَلَاَح بجائزة أفضل لاعب في العالم .. وشيكابالا لم يحظي على حقه العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار متعب : حلمت بفوز صَلَاَح بجائزة أفضل لاعب في العالم .. وشيكابالا لم يحظي على حقه - العرب نيوز - متعب : حلمت بفوز صَلَاَح بجائزة أفضل لاعب في العالم .. وشيكابالا لم يحظي على حقه .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، متعب : حلمت بفوز صَلَاَح بجائزة أفضل لاعب في العالم .. وشيكابالا لم يحظي على حقه.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشف عماد متعب مهاجم الأهلي المنتقل حديثاً على سبيل الإعارة لفريق التعاون السعودي عن أنه حلم بفوز الفرعون صلاح نجم المنتخب وليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في العالم

واضاف متعب خلال لقائه في برنامج " مع شوبير" : "  الفرعون المصري صلاح فخر لينا كلنا شرف الكرة المصرية ، انا على اتصال دائم معه وهنئته حديثآ على فوزه بجائزة أفضل لاعب في افريقيا وطالبته بأهمية أن يكون طموحه هو الانتقال للارتباط لبرشلونة او ".

وأكمل متعب :" صلاح يقدم مستوي خيالي من الموسم الماضي مع وحالياً مع ، لديه امكانيات كبيرة تؤهله للتواجد بصفوف البرسا او الريال والمنافسة ايضاً على جائزة أفضل لاعب في العالم".

ويري متعب أن جيل منتخب مـصـر الحالي محظوظ بتواجد لاعب مثل صلاح بين صفوفه، مشيراً بأن طموحه وإصراره وتحديه يجعله قادراً على المنافسة مع كبار لاعبي العالم.

وختتم متعب حديثه عن صلاح بقوله : "صلاح فخر لمصر ، ابلغته منذ فترة بأنني حلمت بتكريمه بجائزة أفضل لاعب في العالم، وأشترطت عليه تواجدي في الحفل".

وفي ضوء أخر .. يري عماد متعب أن نجم المعار لصفوف الاتفاق السعودي لاعب لم يحظي على حقه وأنه كان يستحق اللعب في أوروبا.

واضاف متعب : " أعشق شيكابالا فهو لاعب كبير كان يجب أن يكون في أوروبا ، اعتقد انه كان سيتألق هناك ، فرحت كثيراً بعدما تم إستدعائه لصفوف المنتخب في مباراة غانا بتصفيات المونديال".

والمح متعب إلي أنه يتمني تواجد شيكابالا في قائمة المنتخب التي ستخوض نهائيات كأس العالم في .

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، متعب : حلمت بفوز صَلَاَح بجائزة أفضل لاعب في العالم .. وشيكابالا لم يحظي على حقه العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر متعب : حلمت بفوز صَلَاَح بجائزة أفضل لاعب في العالم .. وشيكابالا لم يحظي على حقه عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - متعب : حلمت بفوز صَلَاَح بجائزة أفضل لاعب في العالم .. وشيكابالا لم يحظي على حقه

المصدر : بوابة الشروق