إيفـرتون الأنجليزي يقوم بغربلة الفريق في الإنتقالات الشتوية.
إيفـرتون الأنجليزي يقوم بغربلة الفريق في الإنتقالات الشتوية.

إيفـرتون الأنجليزي يقوم بغربلة الفريق في الإنتقالات الشتوية. ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "إيفـرتون الأنجليزي يقوم بغربلة الفريق في الإنتقالات الشتوية." وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 05:23 صباحاً.
إيفـرتون الأنجليزي يقوم بغربلة الفريق في الإنتقالات الشتوية. العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار إيفـرتون الأنجليزي يقوم بغربلة الفريق في الإنتقالات الشتوية. - العرب نيوز - إيفـرتون الأنجليزي يقوم بغربلة الفريق في الإنتقالات الشتوية. .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إيفـرتون الأنجليزي يقوم بغربلة الفريق في الإنتقالات الشتوية..

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - هاي كورة_يمر نادي إيفرتون الإنجليزي بمرحلة إنتقالية مميزة جداً تحت قيادة المخضرم سام ألاردايس من حيث إنتداب صفقات جديدة والإستغناء عن لاعبين حاليين.

فبعد الإستغناء عن باركلي لنادي تك الإستغناء أيضاً عن ميريلاس لنادي أولمبياكوس اليوناني بمبلغ مالي ضئيل وهوا 4 مليون جنية ستيرليني فقط. ولكنه في المقابل أخذ بإغلاق صفقة المهاجم المميز توسون الذي يقدم أداءً مميزاً جداً في الدوري التركي وفي دوري الأبطال مع نادي بيشكتاش, وقد بلغت قيمة الصفقة 25 مليون جنية ستيرليني.



نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، إيفـرتون الأنجليزي يقوم بغربلة الفريق في الإنتقالات الشتوية. العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر إيفـرتون الأنجليزي يقوم بغربلة الفريق في الإنتقالات الشتوية. عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - إيفـرتون الأنجليزي يقوم بغربلة الفريق في الإنتقالات الشتوية.

المصدر : هاي كورة