متعب : «جوزيه مدرب عبقري .. وهذا سبب شفرة البلس 90»
متعب : «جوزيه مدرب عبقري .. وهذا سبب شفرة البلس 90»

متعب : «جوزيه مدرب عبقري .. وهذا سبب شفرة البلس 90» ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "متعب : «جوزيه مدرب عبقري .. وهذا سبب شفرة البلس 90»" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 06:28 صباحاً.
متعب : «جوزيه مدرب عبقري .. وهذا سبب شفرة البلس 90» العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار متعب : «جوزيه مدرب عبقري .. وهذا سبب شفرة البلس 90» - العرب نيوز - متعب : «جوزيه مدرب عبقري .. وهذا سبب شفرة البلس 90» .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، متعب : «جوزيه مدرب عبقري .. وهذا سبب شفرة البلس 90».

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أشاد عماد متعب مهاجم الأهلي المعار لصفوف فريق التعاون السعودي بالقدرات التدريبية التي يمتلكها المدرب المخضرم البرتغالي مانويل جوزيه والتي استطاع أن يطبقها بفوزه مع القلعة الحمراء بأكثر من 20 لقب محلي وقاري.

واضاف متعب خلال لقائه ببرنامج " مع شوبير" :" جوزيه كان مدرب عبقري ، لا يمكن أن أعطيه حقه مهما تحدثت عنه،  فهو مدرب محترف صاحب شخصية وفكر خططي كبير جعل فريق الأهلي في عهده أقوي وأفضل فرق القارة الإفريقية بفضل تحفيظه للاعبين الجمل التكتيكية و كانت المباريات شاهدة عليها وطبقت ما بيني وبين فلافيو وتريكة وبركات وكل أسماء هذا الجيل والذي أسفرت عن التتويج بكل الإلقاب".

وكشف متعب عن أزمة كانت قد وقعت بينه وبين جوزيه في أحدي المباريات بعدما أعترض على تبديله  وكلفته الإيقاف لمدة 10 مباريات ، مشيراً بأنه ندم على موقفه اتجاه المدرب البرتغالي علي الرغم من بعدما إعاده مباشرةً فور إنتهاء العقوبة للمشاركة كأساسي في المباريات ، مبلغه بأن خلافهم أنتهي وحصل على جزاءه.

وفي سياق أخر .. أكد عماد متعب ان علاقته مع جميع اللاعبين في الأهلي جيدة وبالأخص المهاجمين ازارو وأجاي ومروان محسن ، مشيراً بأنه كان يحاول دائما تسديد النصائح للمغربي ازارو وكيفية إستغلال الفرص لتسجيل الأهداف.

ويري متعب أن ازارو مهاجم مميز وسريع وصغير في السن ينقصه فقط الخبرة ، كاشفاً بأنه حزن كثيراً بعد رحيل المهاجم الجابوني إيفونا عن الأهلي وذلك لأنه كان مهاجم مميز وقوي، قبل أن يركز أن المهاجم الأنجولي فلافيو يعد أكثر اللاعبين الأجانب الذي انسجم باللعب معهم علي الرغم من لما كان يمتلكه اللاعب من نجاعة تهديفية كبيرة وبالأخص من ضربات الرأس.

وركز متعب خلال لقائه التليفزيوني إلي أن عمرو زكي وأحمد حسام أكثر اللاعبين الذين ارهقوا في المنتخب لصراعهم على قيادة هجوم الفراعنة ، وأعرب متعب عن شرفه باللعب بجوار حسام حسن في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2006.

وتحدث متعب في نهاية حديثه عن قصة أهدافه القاتلة مع الأهلي والمنتخب التي أصبحت علامة مسجلة بأسمه في الدقيقة +90 بقوله : "أهداف الدقائق القاتلة هي توفيق في البداية من عند ربنا بالاضافة لإصراري وتركيزي ويقيني بقدرتي على هز شباك المنافسين مادام هناك وقت في المباراة ولرغبتي الكبيرة في قيادة الفريق للفوز واسعاد الأهلاوية والمصريين".

وأكمل متعب : " شاركت أساسي في لقاء سيوي سبور خلال ال96 دقيقة، وكان لدي ثقة في احراز جول الفوز بالكونفدرالية ، وضعت كل خبراتي قبل تسديد الكرة برأسي في مرمى سيوي سبور 2014، وكنت مدرك أن وليد سليمان سيلعب لي الكرة في هذا المكان".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، متعب : «جوزيه مدرب عبقري .. وهذا سبب شفرة البلس 90» العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر متعب : «جوزيه مدرب عبقري .. وهذا سبب شفرة البلس 90» عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - متعب : «جوزيه مدرب عبقري .. وهذا سبب شفرة البلس 90»

المصدر : بوابة الشروق