كوتينيو يتنازل عن الملايين للانضمام إلى برشـلـونَـة
كوتينيو يتنازل عن الملايين للانضمام إلى برشـلـونَـة

كوتينيو يتنازل عن الملايين للانضمام إلى برشـلـونَـة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "كوتينيو يتنازل عن الملايين للانضمام إلى برشـلـونَـة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 07:18 صباحاً.
كوتينيو يتنازل عن الملايين للانضمام إلى برشـلـونَـة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار كوتينيو يتنازل عن الملايين للانضمام إلى برشـلـونَـة - العرب نيوز - كوتينيو يتنازل عن الملايين للانضمام إلى برشـلـونَـة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، كوتينيو يتنازل عن الملايين للانضمام إلى برشـلـونَـة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلن نادي الإسباني رسميا ن انضمام اللاعب البرازيلي ولاعب وسط الإنجليزي سابقا، فيليبي كوتينيو.

وكشف النادي الكتالوني عبر موقعه الرسمي على الإنترنت عن توصله لاتفاق مع نادي ليفربول الإنجليزي من أجل انتقال صاحب الـ25 عاما لخمس سنوات ونصف وبشرط جزائي ضخم يقدر بـ400 مليون يورو.

وفي وقت سابق أشارت تقارير إخبارية إلى أن كوتينيو عزم التدخل من أجل إتمام صفقة انتقاله لبرشلونة من خلال التنازل عن 15 مليون يورو من مستحقاته.

وقالت صحيفة (موندو ديبورتيفو) أن عرض برشلونة تحبط عند 110 مليون يورو بالإضافة لـ40 مليون يورو متغيرات، بينما يطالب ليفربول بمبلغ 160 مليون يورو مقابل التنازل عن لاعبه البرازيلي.

وفي ظل هذا الوضع، عزم كوتينيو (25 عاما) التنازل عن 15 مليون يورو من مستحقاته لدى البلاوغرانا من أجل إتمام الصفقة، وفقا للصحيفة الكتالونية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، كوتينيو يتنازل عن الملايين للانضمام إلى برشـلـونَـة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر كوتينيو يتنازل عن الملايين للانضمام إلى برشـلـونَـة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - كوتينيو يتنازل عن الملايين للانضمام إلى برشـلـونَـة

المصدر : جريدة هسبريس