أزمة تهدد انتقال علي لطفي إلى الأهـلي
أزمة تهدد انتقال علي لطفي إلى الأهـلي

أزمة تهدد انتقال علي لطفي إلى الأهـلي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أزمة تهدد انتقال علي لطفي إلى الأهـلي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 07:57 صباحاً.
أزمة تهدد انتقال علي لطفي إلى الأهـلي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أزمة تهدد انتقال علي لطفي إلى الأهـلي - العرب نيوز - أزمة تهدد انتقال علي لطفي إلى الأهـلي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أزمة تهدد انتقال علي لطفي إلى الأهـلي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يحاول مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعاقد مع علي لطفي، حارس مرمى نادي إنبي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وعرضت لجنة الكرة بالقلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة االنادي، وعضوية الثنائي عبد العزيز عبد الشافي وعلاء عبد الصادق، على ، المدرب للفريق، فكرة التعاقد مع حارس الفريق البترولي، وهو ما وافق عليه الأخير.

واتضح أن علي لطفي، لديه مشكلة في تأدية الخدمة العسكرية، وهو ما قد يُنهي فكرة التعاقد مع الحارس، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وركز مصدر داخل النادي الأهلي، لـ"التحرير"، أنهم يبحثون موقف "لطفي" وإمكانية إنهاء أزمة التجنيد، ومن ثم التعاقد مع الحارس، وفي حالة عدم إنهاء المشكلة سيكون حارس الفريق البترولي خارج الحسابات.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، أزمة تهدد انتقال علي لطفي إلى الأهـلي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر أزمة تهدد انتقال علي لطفي إلى الأهـلي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أزمة تهدد انتقال علي لطفي إلى الأهـلي

المصدر : التحرير الإخبـاري