هاينكس يمدح قادة البايرن مـيـونخ
هاينكس يمدح قادة البايرن مـيـونخ

هاينكس يمدح قادة البايرن مـيـونخ ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "هاينكس يمدح قادة البايرن مـيـونخ" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 08:14 صباحاً.
هاينكس يمدح قادة البايرن مـيـونخ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار هاينكس يمدح قادة البايرن مـيـونخ - العرب نيوز - هاينكس يمدح قادة البايرن مـيـونخ .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هاينكس يمدح قادة البايرن مـيـونخ.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أشاد يوب هاينكس، مدرب الألماني، بالثنائي، الهولندي أريين روبن والفرنسي فرانك ريبيري، نجمي الفريق، اللذين ظهرا بحالة فنية وبدنية جيدة، خلال معسكر الفريق في مدينه القطرية الدوحة، استعدادا لاستئناف مباريات الدوري الألماني (بوندزليجا).

ووصف هاينكس الثنائي بالقادة ذوي التأثير والحماسة الكبيرين، حيث ينقلان خبراتهما لبقية لاعبي الفريق.

واضاف هاينكس، في مؤتمر صحفي ، على هامش معسكر الفريق الإعدادي، متحدثا عن مواجهة البايرن القادمة أمام بشكتاش التركي، في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا: "الفريق المنافس يملك إمكانيات محترمة، ونستعد بكل جدية لخوض اللقاء".

وعن الإصابات التي تعرض لها اللاعبون في الفترة الماضية، اخبر هاينكس: "إنهم يتعافون تدريجيا، وأطمئن الجماهير بعودتهم للمستطيل الأخضر بحالة جيدة، في الوقت المناسب".

وأكمل: "ليفاندوفسكي في حالة جيدة في الوقت الحاضر، وآمل أن يساهم في تدريبات الثلاثـاء مع الفريق، أما هوميلز فأتوقع عودته في نفس التوقيت، وكذلك كيميتش".

وتطرق مدرب بايرن ميونخ المخضرم، إلى أجواء المعسكر، واصفًا إياها بأنها "إيجابية للغاية"، وأكمل: "لدينا كل ما نحتاج إليه هنا، وهذا كل ما يهمنا".

وأكمل: "لقد كانت فترة المعسكر قصيرة نسبيًا، إلا أننا تمكنا من تحقيق أهدافنا، لا سيما فيما يخص اللاعبين المصابين، حيث تم تأهيلهم في هذه الفترة، وشاركوا معنا في التدريبات".

وحسم هاينكس مصير التشيلي أرتورو فيدال، وركز بقاءه مع الفريق البافاري، مشددا على عدم وجود أي نية، للاستغناء عن خدماته، في فترة الانتقالات الشتوية.

الجدير بالذكر أن المران الختامي للفريق، سيقام صباح الغد، قبل أن يغادر بايرن أرض الدوحة، ظهر نفس اليـوم.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، هاينكس يمدح قادة البايرن مـيـونخ العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر هاينكس يمدح قادة البايرن مـيـونخ عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - هاينكس يمدح قادة البايرن مـيـونخ

المصدر : صدى البلد