هل تعلم من هو اللاعب الذي أحرز في مباراتي قمة خلال أسبوع واحد؟
هل تعلم من هو اللاعب الذي أحرز في مباراتي قمة خلال أسبوع واحد؟

هل تعلم من هو اللاعب الذي أحرز في مباراتي قمة خلال أسبوع واحد؟ ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "هل تعلم من هو اللاعب الذي أحرز في مباراتي قمة خلال أسبوع واحد؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 08:14 صباحاً.
هل تعلم من هو اللاعب الذي أحرز في مباراتي قمة خلال أسبوع واحد؟ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار هل تعلم من هو اللاعب الذي أحرز في مباراتي قمة خلال أسبوع واحد؟ - العرب نيوز - هل تعلم من هو اللاعب الذي أحرز في مباراتي قمة خلال أسبوع واحد؟ .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هل تعلم من هو اللاعب الذي أحرز في مباراتي قمة خلال أسبوع واحد؟.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - سينافس خلالها عدد من اللاعبين على دخول التاريخ بالتسجيل في مرمى منافسهم، حينما يقابل الأهلي والزمالك مساء الإثنين في مباراة القمة التي تنتظرها جماهير الكرة المصرية .

يعد أحمد حسن عميد لاعبي العالم، واحد من أبرز اللاعبين في تاريخ القطبين حيث ارتدى قميص الأهلي والزمالك وتألق معهما ونشر لنفسه تاريخًا مرصعًا بالإنجازات والأهداف الذهبية.

ومن الأهداف التي لا تُنسى في تاريخ أحمد حسن، إحرازه لهدفين في شباك في أقل من أسبوع ببطولتين مختلفتين فكان أول جول له بالقميص الأحمر في بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2008 وثاني جول هز به شباك الأبيض كان في كأس السوبر ، الذي توج به الأهلي حينها بهدفي حسن وإينو. 

 

 

 

سينافس خلالها عدد من اللاعبين على دخول التاريخ بالتسجيل في مرمى منافسهم، حينما يقابل الأهلي والزمالك مساء الإثنين في مباراة القمة التي تنتظرها جماهير الكرة المصرية .

يعد أحمد حسن عميد لاعبي العالم، واحد من أبرز اللاعبين في تاريخ القطبين حيث ارتدى قميص الأهلي والزمالك وتألق معهما ونشر لنفسه تاريخًا مرصعًا بالإنجازات والأهداف الذهبية.

ومن الأهداف التي لا تُنسى في تاريخ أحمد حسن، إحرازه لهدفين في شباك الزمالك في أقل من أسبوع ببطولتين مختلفتين فكان أول جول له بالقميص الأحمر في بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2008 وثاني جول هز به شباك الأبيض كان في كأس السوبر المصري، الذي توج به الأهلي حينها بهدفي حسن وإينو. 

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، هل تعلم من هو اللاعب الذي أحرز في مباراتي قمة خلال أسبوع واحد؟ العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر هل تعلم من هو اللاعب الذي أحرز في مباراتي قمة خلال أسبوع واحد؟ عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - هل تعلم من هو اللاعب الذي أحرز في مباراتي قمة خلال أسبوع واحد؟

المصدر : صدى البلد