بالصورة.. تمثال من الثلج لرونالدو يثير السخرية
بالصورة.. تمثال من الثلج لرونالدو يثير السخرية

بالصورة.. تمثال من الثلج لرونالدو يثير السخرية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بالصورة.. تمثال من الثلج لرونالدو يثير السخرية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 08:15 صباحاً.
بالصورة.. تمثال من الثلج لرونالدو يثير السخرية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بالصورة.. تمثال من الثلج لرونالدو يثير السخرية - العرب نيوز - بالصورة.. تمثال من الثلج لرونالدو يثير السخرية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالصورة.. تمثال من الثلج لرونالدو يثير السخرية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - السومرية نيوز/
أثار تمثال من الثلج للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في مدينه الروسية موسكو سخرية نشطاء على الانترنت.

وتمثال رونالدو في إطار مجموعة سيتم عرضها في مهرجان للنحت على الجليد والذي يقام في حديقة النصر بموسكو، بحسب وكالة "سبوتنك" الروسية.

والمهرجان يمتد من 29 ديسمبر/كانون الأول وحتى 8 يناير/كانون الثاني. ويضم المعرض منحوتات من الثلج مخصصة لـ 32 دولة المشاركة في كأس العالم لكرة القدم 2018. واستخدم في تشيدها ما يقرب من ألفي طن من الثلج.



ووفقا لصحيفة "ذا صن"علق نشطاء الانترنت على التمثال بقولهم، إن "الأمر يبدو في منتهى الغرابة كل التماثيل التي صنعت له، على الرغم من كونها مصنوعة لشخص واحد، إلا أن جميعها لا يشبه"، متسائلين "هل هناك معضلة في صنع تمثال جميل لأفضل لاعب في العالم".


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بالصورة.. تمثال من الثلج لرونالدو يثير السخرية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بالصورة.. تمثال من الثلج لرونالدو يثير السخرية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بالصورة.. تمثال من الثلج لرونالدو يثير السخرية

المصدر : السومرية نيوز