كونتي: مورينيو يعاني من خرف الشيخوخة
كونتي: مورينيو يعاني من خرف الشيخوخة

كونتي: مورينيو يعاني من خرف الشيخوخة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "كونتي: مورينيو يعاني من خرف الشيخوخة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 08:15 صباحاً.
كونتي: مورينيو يعاني من خرف الشيخوخة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار كونتي: مورينيو يعاني من خرف الشيخوخة - العرب نيوز - كونتي: مورينيو يعاني من خرف الشيخوخة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، كونتي: مورينيو يعاني من خرف الشيخوخة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - السومرية نيوز/
صب المدرب لتشيلسي الإنجليزي، الإيطالي أنطونيو كونتي، هجوماً لاذعاً على المدرب لمانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو، متهماً إياه بأنه يعاني من "خرف الشيخوخة".

واضاف كونتي خلال مؤتمر صحافي عشية مواجهة الفريق أمام نورويتش سيتي في إطار مواجهات دور الـ64 بكأس الاتحاد، "أعتقد أن مورينيو حين تحدث عن المهرج فهو يقصد نفسه، يجب أن يراقب نفسه في الماضي، أعتقد أنه كان يقصد الحديث عن نفسه في الماضي".



وأكمل أن "الأمر يتعلق بشيء ما، لا أعلم ماذا يسمى، ولكني أعتقد أنه خرف الشيخوخة عندما لا تتذكر ما كنت تفعله في الماضي".

وجاءت هجوم كونتي رداً على تعليق مورينيو الذي اخبر فيه إن كونتي يتصرف كـ"المهرج" في المنطقة الفنية خارج الخطوط.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، كونتي: مورينيو يعاني من خرف الشيخوخة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر كونتي: مورينيو يعاني من خرف الشيخوخة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - كونتي: مورينيو يعاني من خرف الشيخوخة

المصدر : السومرية نيوز