زيـدَانِ يفجر مفاجأة مدوية عن رونالدو
زيـدَانِ يفجر مفاجأة مدوية عن رونالدو

زيـدَانِ يفجر مفاجأة مدوية عن رونالدو ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "زيـدَانِ يفجر مفاجأة مدوية عن رونالدو" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 09:02 صباحاً.
زيـدَانِ يفجر مفاجأة مدوية عن رونالدو العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار زيـدَانِ يفجر مفاجأة مدوية عن رونالدو - العرب نيوز - زيـدَانِ يفجر مفاجأة مدوية عن رونالدو .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، زيـدَانِ يفجر مفاجأة مدوية عن رونالدو.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نفى زيدان زيزو كافة التقارير التي تحدثت عن كون رحيل البرتغالي كرستيانو رونالدو عن الفريق أصبح وشيكًا للغاية .

واستبعد المدرب الفرنسي خلال مؤتمر صحفي، السـبت، رحيل المهاجم كما ألمحت عدد الصحف، مؤكدا أن "كريستيانو لاعب ، أعتقد أنه يريد إنهاء مسيرته هنا، لا أتخيله يلعب في أي مكان سوى في هذا النادي".

وانذر زيدان، من معضلة مباراة فريقه الأحـد، أمام سيلتا فيجو، على ملعب بالايدوس، في إطار الجولة الـ 18 من عمر الدوري الإسباني.

واضاف زيدان: "سيلتا فيجو خصم جيد، إنهم يقومون بعمل رائع، نعلم مدى معضلة مباراة الغد، لكن ما يهمني هو ما سنحاول نحن القيام به".

وأكمل: "اللحظات التي ينبغي أن نكون خلالها على المستوى وإظهار قوتنا تحمسني كثيرا، أمامنا عدة أشهر من المنافسة، ليس لدينا هامش للخطأ، وفي كل مرة نرتكب فيها خطأ ندفع الثمن".

وعن إصابة مدافعه راموس، علق زيدان: "نعلم أننا نخسر الكثير بغيابه لأنه قائد الفريق. نريده معنا دائما لكن هذه أمور تحدث في كرة القدم".

وعن اقتراب ريال مدريد، من ضم كيبا أريزابالاجا، حارس أتلتيك بيلباو، أوضح زيدان: "كمدرب أقول إنني لست بحاجة الآن لحارس مرمى".

وتابع: "إذا كانت هناك تغييرات في الصيف القادم، سوف نجلس ونتحدث ونحدد المراكز التي تحتاج إلى تدعيم".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، زيـدَانِ يفجر مفاجأة مدوية عن رونالدو العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر زيـدَانِ يفجر مفاجأة مدوية عن رونالدو عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - زيـدَانِ يفجر مفاجأة مدوية عن رونالدو

المصدر : المصريون