سببان كلّفا الرائد الهزيمة من النهضة وتوديع كأس خادم الحرمين
سببان كلّفا الرائد الهزيمة من النهضة وتوديع كأس خادم الحرمين

سببان كلّفا الرائد الهزيمة من النهضة وتوديع كأس خادم الحرمين ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "سببان كلّفا الرائد الهزيمة من النهضة وتوديع كأس خادم الحرمين" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 08:54 صباحاً.
سببان كلّفا الرائد الهزيمة من النهضة وتوديع كأس خادم الحرمين العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار سببان كلّفا الرائد الهزيمة من النهضة وتوديع كأس خادم الحرمين - العرب نيوز - سببان كلّفا الرائد الهزيمة من النهضة وتوديع كأس خادم الحرمين .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، سببان كلّفا الرائد الهزيمة من النهضة وتوديع كأس خادم الحرمين.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تعرَّض نادي الرائد للخسارة من فريق النهضة بهدف دون رد ليودع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من دور ال32.

وأصبح الرائد ثاني نادٍ في بطولة دوري المحترفين يُودّع المسابقة بعد خروج نادي التعاون من دور ال32 وذلك بعد خسارته من فريق ضمك بثنائية مقابل جول.

وحدث سببان ساهما في تألق نادي النهضة وتعثر الرائد في تسجيل أي جول طوال المباراة، حيث يكمن السبب الأول في أن النهضة لعب دفاعياً بشكل جيد ونجح في الحد من خطوة هجمات الرائد.

بينما تألق النهضة واحرز جول الفوز عبر نجمه بدر الخـميس وواصل ضغطه الهجومي وكان قريباً من تسجيل الهدف الثاني؛ ما جعل الرائد يرتبك ويفشل في تحقيق طموحات جماهيره بالتأهل لدور ثمن النهائي.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر سببان كلّفا الرائد الهزيمة من النهضة وتوديع كأس خادم الحرمين عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - سببان كلّفا الرائد الهزيمة من النهضة وتوديع كأس خادم الحرمين

المصدر : صحيفة المواطن