فيديو: بايرن ميونيخ يقسو على الأهـلي القطري بعد شوط معقد
فيديو: بايرن ميونيخ يقسو على الأهـلي القطري بعد شوط معقد

فيديو: بايرن ميونيخ يقسو على الأهـلي القطري بعد شوط معقد ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "فيديو: بايرن ميونيخ يقسو على الأهـلي القطري بعد شوط معقد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 09:14 صباحاً.
فيديو: بايرن ميونيخ يقسو على الأهـلي القطري بعد شوط معقد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار فيديو: بايرن ميونيخ يقسو على الأهـلي القطري بعد شوط معقد - العرب نيوز - فيديو: بايرن ميونيخ يقسو على الأهـلي القطري بعد شوط معقد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو: بايرن ميونيخ يقسو على الأهـلي القطري بعد شوط معقد.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - رام الله - دنيا الوطن
انتصر بايرن ميونيخ الألماني على الأهلي القطري بسداسية نظيفة السـبت في مباراة ودية جرت في مدينه القطرية الدوحة، خلال معسكر الفريق البافاري في .

عانى بايرن ميونيخ كثيراً في الشوط الأول قبل أن تنقلب الأمور بشكل كبير في الشوط الثاني، والذي شهد تسجيل بطل الدوري الألماني لخمسة أهداف.

وأشرك بايرن ميونيخ العديد من لاعبيه البارزين من البداية وعلى رأسهم النمسوي ألابا ومولر والكولومبي خاميس رودريغيز والفرنسي فرانك ريبيري، لكنه اصطدم بدفاع منظم من صفوف الأهلي، كما ترك لاعبيه الاحتكاكات القوية خوفاً من الإصابات.

ووقف المدافع السوري هادي ومن خلفه الحارس المميز يزن نعيم في وجه العديد من كرات بايرن ميونيخ الخطرة في أول عشرين دقيقة، مع وجود محاولات هجومية من التونسي ياسين الشيخاوي محترف الأهلي الذي كاد أن يفاجئ بايرن في أكثر من مناسبة.

وتأخر بايرن ميونيخ في هز الشباك حتى الدقيقة الثامنة والثلاثين عندما استهل له الوافد الجديد ساندرو فاغنر التسجيل من ضربة رأس.

وفي الشوط الثاني زادت فاعلية بايرن ميونيخ التهديفية عقب إشراك الهولندي أريين روبن والفرنسي كينغسلي كومان فسجّل الفريق خمسة أهداف تناوب عليها الفرنسي توليسو وروبن وكومان ودورش وسول في الدقائق (53 و57 و67 و73 و88).

وظهر تركيز بايرن ميونيخ في المباراة على تطبيق أفكار معينة لدى مدربه يوب هاينكس وعلى رأسها محاولة الاختراق من العمق وتدوير الكرة إلى حين إيجاد ثغرة تنتج عن تحركات لاعبيه دون كرة، في الوقت الذي لم يقدم به خاميس أداءً كبيراً في اللقاء، وابتعد به بايرن عن محاولة التسديد من بعيد كحل للتكتل الدفاعي من قبل الأهلي.

فيديو: ملخص المباراة

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، فيديو: بايرن ميونيخ يقسو على الأهـلي القطري بعد شوط معقد العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر فيديو: بايرن ميونيخ يقسو على الأهـلي القطري بعد شوط معقد عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - فيديو: بايرن ميونيخ يقسو على الأهـلي القطري بعد شوط معقد

المصدر : دنيا الوطن