ناظم شاكر: سنلعب من دون لاعبي الاولمبي إكراماً للعراق
ناظم شاكر: سنلعب من دون لاعبي الاولمبي إكراماً للعراق

ناظم شاكر: سنلعب من دون لاعبي الاولمبي إكراماً للعراق ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ناظم شاكر: سنلعب من دون لاعبي الاولمبي إكراماً للعراق" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 09:25 صباحاً.
ناظم شاكر: سنلعب من دون لاعبي الاولمبي إكراماً للعراق العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ناظم شاكر: سنلعب من دون لاعبي الاولمبي إكراماً للعراق - العرب نيوز - ناظم شاكر: سنلعب من دون لاعبي الاولمبي إكراماً للعراق .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ناظم شاكر: سنلعب من دون لاعبي الاولمبي إكراماً للعراق.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - السومرية نيوز/
أكد مدرب نادي النجف، ناظم شاكر، ان فريقه سيخوض مباراة الديوانية في الجولة السابعة من الدوري الممتاز، اليـوم، من دون لاعبي المنتخب الاولمبي اكراماً لاسم الـعـراق في نهائيات اسيا تحت 23 عاماً.

واضاف شاكر في تصريح نشره المركز الاعلامي للنادي، إنه "رغم تزامن إصابة اثنين من لاعبينا وابتعاد الثالث مع التحاق خمسة بالمنتخب الأولمبي بمهمة وطنية، إلا اننا على ثقة كاملة باللاعبين الموجودين".



واضاف أن "الـعـراق يستحق التضحية وسنعمل وزملائي بالكادر التدريبي اللازم لتحقيق المطلوب وعلى جمهورنا مساندة الفريق كما عهدناهم ليكونو اللاعب رقم 12".

واوضح أن "الفريق سيخوض مباريات الديوانية وزاخو والحدود من دون لاعب الاولمبي، ليعاودوا بعدها الالتحاق بالفريق بعد جهود ادارية أثمرت عن تأخير مواعيد مبارياتنا لتقلل عدد المباريات التي كان من المفترض إقامتها بظل هذا النقص العددي المؤثر من خمسة مواجهات إلى ثلاثة فقط".


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، ناظم شاكر: سنلعب من دون لاعبي الاولمبي إكراماً للعراق العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر ناظم شاكر: سنلعب من دون لاعبي الاولمبي إكراماً للعراق عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ناظم شاكر: سنلعب من دون لاعبي الاولمبي إكراماً للعراق

المصدر : السومرية نيوز