بعد انتقاله إلى برشـلـونَـة..جماهير ليـفـربول تحرق قميص كوتينيو
بعد انتقاله إلى برشـلـونَـة..جماهير ليـفـربول تحرق قميص كوتينيو

بعد انتقاله إلى برشـلـونَـة..جماهير ليـفـربول تحرق قميص كوتينيو ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بعد انتقاله إلى برشـلـونَـة..جماهير ليـفـربول تحرق قميص كوتينيو" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 09:29 صباحاً.
بعد انتقاله إلى برشـلـونَـة..جماهير ليـفـربول تحرق قميص كوتينيو العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بعد انتقاله إلى برشـلـونَـة..جماهير ليـفـربول تحرق قميص كوتينيو - العرب نيوز - بعد انتقاله إلى برشـلـونَـة..جماهير ليـفـربول تحرق قميص كوتينيو .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بعد انتقاله إلى برشـلـونَـة..جماهير ليـفـربول تحرق قميص كوتينيو.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - انتقل اللاعب البرازيلي فيليبي كوتينيو رسميًا من نادي الإنجليزي إلى نادي الإسباني، في صفقة جعلت اللاعب البرازيلي ثاني أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

وحاول ليفربول منع الصفقة بأي طريقة، علي الرغم من بعد المحاولات العديدة من جانب برشلونة لضم كوتينيو طوال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ومع بدايات فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

وكشف برشلونة عن ضم كوتينيو بعقد يمتد لخمس مواسم ونصف، ومع قيمة شرط جزائي لفسخ العقد تصل إلى 400 مليون يورو.

ووفقًا لعدد من التقارير، فإن الصفقة كلفت النادي الكتالوني ما يتخطي 157 مليون يورو، جزء منها يدفع مباشرة، وجزء آخر عبارة عن متغيرات بناء على أداء كوتينيو.

وانتشرت في الساعات الأخيرة مقاطع فيديو لأحد جماهير ليفربول الرافضة لإتمام الصفقة، وهي تعبر عن غضبها الشديد من رحيل كوتينيو عبر إحراق قميصه مع ليفربول.

وقام المشجع بإغراق قميص اللاعب بمادة قابلة للاشتعال، ثم أضرم فيه النيران، قبل أن يرفعه وهو مشتعل ويلقيه على الأرض.

واصل جميع الأخبار الخفيفة على كورة بريك

مواد متعلقة

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بعد انتقاله إلى برشـلـونَـة..جماهير ليـفـربول تحرق قميص كوتينيو العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بعد انتقاله إلى برشـلـونَـة..جماهير ليـفـربول تحرق قميص كوتينيو عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بعد انتقاله إلى برشـلـونَـة..جماهير ليـفـربول تحرق قميص كوتينيو

المصدر : كورابيا