رمضان صبحي : عماد متعب "قدوتي" وأتمنى رؤيته في مونديال روسيا
رمضان صبحي : عماد متعب "قدوتي" وأتمنى رؤيته في مونديال روسيا

: عماد متعب "قدوتي" وأتمنى رؤيته في مونديال ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "رمضان صبحي : عماد متعب "قدوتي" وأتمنى رؤيته في مونديال روسيا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 09:43 صباحاً.
رمضان صبحي : عماد متعب "قدوتي" وأتمنى رؤيته في مونديال روسيا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار رمضان صبحي : عماد متعب "قدوتي" وأتمنى رؤيته في مونديال روسيا - العرب نيوز - رمضان صبحي : عماد متعب "قدوتي" وأتمنى رؤيته في مونديال روسيا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رمضان صبحي : عماد متعب "قدوتي" وأتمنى رؤيته في مونديال روسيا.

image

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد الدولي رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي الإنجليزي، أن عماد متعب مهاجم الأهلي والمنتقل حديثآ لصفوف التعاون السعودي، تاريخ كبير في الكرة المصرية، متمنيا له أن يحقق كل أحلامه وأهدافه خلال الفترة المقبلة.

وكان النادي الأهلي قد وافق على رحيل عماد متعب إلى صفوف التعاون السعودي خلال الميركاتو الشتوي، لنهاية الموسم، بعد رغبة القناص من أجل الحصول على فرصة للمشاركة أملا في التواجد في إطار اختيارات الأرجنتيني هيكتور المدرب للفراعنة في كأس العالم بروسيا.

اقرأ أيضًا: عماد متعب: تعرضت للظلم في الأهلي.. ومباراة سموحة كانت "رصاصة الرحمة"

واضاف صبحي في تصريحات تليفزيونية، أتمنى ظهور متعب بشكل مميز في الدوري السعودي، من أجل الظهور في كأس العالم، - في حالة اختياري لقائمة المونديال- موضحا أن مهاجم الأهلي السابق يمنح اللاعبين ثقة في الملعب.

و كشف لاعب ستوك، أنه تمنى عندما كان ناشئا أن يصبح مثل عماد متعب، رغم أن مراكزهم مختلفة، موضحا أن يعد أخ كبير له، دائم تسديد النصائح له.

لمتابعة كل انتقالات اللاعبين خلال الميركاتو الشتوي 

لمتابعة أخبار المحترفين المصريين

لمتابعة كل الأخبار الخفيفة والفيديوهات الكوميدية .. كورة بريك 

0
0

كلمات مفتاحية :عماد متعب رمضان صبحي الأهلي التعاون ستوك سيتي

مواد متعلقة
spacer.png
بعد رحيله عن الأهلي .. عماد متعب: شكرا لثقة نادي التعاون

03 يناير | 12:12 م

spacer.png
يهنئ عماد متعب بعد انتقاله للتعاون السعودي

03 يناير | 02:22 م

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، رمضان صبحي : عماد متعب "قدوتي" وأتمنى رؤيته في مونديال روسيا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر رمضان صبحي : عماد متعب "قدوتي" وأتمنى رؤيته في مونديال روسيا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - رمضان صبحي : عماد متعب "قدوتي" وأتمنى رؤيته في مونديال روسيا

المصدر : كورابيا