رسميا.. نيبوشا يعود للفيصلي الأردني بعد رحيله عن الـزمـالك
رسميا.. نيبوشا يعود للفيصلي الأردني بعد رحيله عن الـزمـالك

رسميا.. يعود للفيصلي الأردني بعد رحيله عن الـزمـالك ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "رسميا.. نيبوشا يعود للفيصلي الأردني بعد رحيله عن الـزمـالك" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 09:43 صباحاً.
رسميا.. نيبوشا يعود للفيصلي الأردني بعد رحيله عن الـزمـالك العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار رسميا.. نيبوشا يعود للفيصلي الأردني بعد رحيله عن الـزمـالك - العرب نيوز - رسميا.. نيبوشا يعود للفيصلي الأردني بعد رحيله عن الـزمـالك .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رسميا.. نيبوشا يعود للفيصلي الأردني بعد رحيله عن الـزمـالك.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلن نادي الفيصلي الأردني، عن تعاقده مع المونتينجري نيبوشا يوفوفيتش، المدرب السابق للزمالك، من أجل قيادة الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي.

ووصل نيبوشا إلى مطار الملكة علياء الدولي، بالأردن، خلال الساعات الماضية، وكان في استقبال أمين سر النادي، رمزي أبو السندن، وأمين الصندوق سامر الحوراني، وعضو مجلس الإدارة، سليمان العساف، وفراس الخلايلة، والمنسق الإعلامي للفريق، عواد أبو نوار.

واستعاد الفيصلي الأردني خدمات المدرب المونتينجري مجددًا، بعد فسخ تعاقده مع نادي ، عقب خسارة فريق الكرة أمام طلائع الجيش بهدف نظيف، في لقاء مؤجل من الأسبوع العاشر بمسابقة الدوري الممتاز.

وحقق الزمالك، تحت قيادة نيبوشا، نتائج متذبذبة، شهدت الخسارة في 4 مباريات خلال الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز، ورحل المدرب المونتينجري عن الزمالك، قبل مباراة القمة أمام الأهلي، غدًا "الإثنين"، في لقاء الأسبوع السابع عشر من المسابقة، ليتم التعاقد مع إيهاب جلال خلفًا له.

وكان نيبوشا أخذ بتدريب الفيصلي الأردني، وقاد الفريق للتتويج بثلاثية الدوري الأردني وكأس الأردن وكأس الكئوس، فضلًا عن التأهل لنهائي البطولة العربية للأندية.

شاهد بالأرقام.. مظاهرة نيبوشا مع الزمالك في 128 يوم

اقرأ أيضًا- أول قرارات إيهاب جلال بعد توليه تدريب الزمالك

لمتابعة كل انتقالات اللاعبين خلال الميركاتو الشتوي 

لمتابعة كل الأخبار الخفيفة والفيديوهات الكوميدية .. كورة بريك 


مواد متعلقة

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، رسميا.. نيبوشا يعود للفيصلي الأردني بعد رحيله عن الـزمـالك العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر رسميا.. نيبوشا يعود للفيصلي الأردني بعد رحيله عن الـزمـالك عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - رسميا.. نيبوشا يعود للفيصلي الأردني بعد رحيله عن الـزمـالك

المصدر : كورابيا