حكام قمة الأهـلي والزمالك من المطار إلى الأهرامات
حكام قمة الأهـلي والزمالك من المطار إلى الأهرامات

حكام قمة الأهـلي والزمالك من المطار إلى الأهرامات ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "حكام قمة الأهـلي والزمالك من المطار إلى الأهرامات" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 09:47 صباحاً.
حكام قمة الأهـلي والزمالك من المطار إلى الأهرامات العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار حكام قمة الأهـلي والزمالك من المطار إلى الأهرامات - العرب نيوز - حكام قمة الأهـلي والزمالك من المطار إلى الأهرامات .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حكام قمة الأهـلي والزمالك من المطار إلى الأهرامات.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كتب- كريم عبد المحسن

يصل طاقم حكام قمة الأهلي والزمالك، بقيادة الإيطالي ديفيد ماسا، إلى ، في تمام الثانية عصر اليـوم الأحـد، لإدارة المباراة المُعزم لها السابعة مساء غدٍ الاثـنـيـن في الجولة الأخيرة للدور الأول بالدوري.

ويتوجه طاقم الحكام من المطار إلى الأهرامات وأبو الهول من أجل عمل

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
جولة ترفيهية، وفقًا لما أعدته لهم لجنة الحكام، بزيارة عدد من المعالم السياحية في مـصـر.

والجدير بالذكر أن لجنة الحكام أسندت المباراة لطاقم حكام إيطالي يتكون من: ديفيد ماسا، ويعاونه مواطناه أندريه كريسبو وفابيانو برتي كحكمين مساعدين، بينما سيكون موريزيو ماريان حكمًا رابعًا خلال المباراة.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، حكام قمة الأهـلي والزمالك من المطار إلى الأهرامات العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر حكام قمة الأهـلي والزمالك من المطار إلى الأهرامات عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - حكام قمة الأهـلي والزمالك من المطار إلى الأهرامات

المصدر : الوفد