محرز يخلف كوتينهو في ليـفـربول
محرز يخلف كوتينهو في ليـفـربول

محرز يخلف كوتينهو في ليـفـربول ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "محرز يخلف كوتينهو في ليـفـربول" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 09:49 صباحاً.
محرز يخلف كوتينهو في ليـفـربول العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار محرز يخلف كوتينهو في ليـفـربول - العرب نيوز - محرز يخلف كوتينهو في ليـفـربول .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، محرز يخلف كوتينهو في ليـفـربول.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - السومرية نيوز/
كشفت تقارير صحفية إنكليزية، عن اقتراب من تعويض رحيل نجمه البرازيلي، فيليب كوتينيو، إلى ، لافتة الى ان لاعب ليستر سيتي، الجزائري رياض محرز سيخلف البرازيلي في كتيبة "الريدز".

وقالت صحيفة "مترو" البريطانية، إن "اللاعب الجزائري الدولي في صفوف ليستر سيتي، رياض محرز، سيخضع للفحص الطبي، الأحـد، في ليفربول، تمهيدًا لانتقاله إلى صفوفه، مقابل 49 مليون إسترليني (55 مليون يورو)".



وكانت تقارير أخرى قد نوهت، خلال الساعات القليلة الماضية، أن ليفربول تواصل مع ليستر سيتي، مؤكدًا له عدم رغبته في ضم محرز، خوفًا من اندلاع مشاكل بين الناديين، على غرار ما حدث بين "الريدز" وساوثهامبتون، بسبب فيرجيل فان ديك، الصيف الماضي.

أنبأ أن الفرنسي، كلود بويل، المدرب لليستر سيتي، كان قد رفض مؤخرًا، بيع أي من نجومه، وركز أنه سعيد بالعمل مع "اللاعبين الجيدين"، مثل رياض محرز.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، محرز يخلف كوتينهو في ليـفـربول العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر محرز يخلف كوتينهو في ليـفـربول عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - محرز يخلف كوتينهو في ليـفـربول

المصدر : السومرية نيوز