ما هي طُرق دعم الأهـلي السعودي من هيئة الرياضة؟
ما هي طُرق دعم الأهـلي السعودي من هيئة الرياضة؟

ما هي طُرق دعم الأهـلي السعودي من هيئة الرياضة؟ ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ما هي طُرق دعم الأهـلي السعودي من هيئة الرياضة؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 09:43 صباحاً.
ما هي طُرق دعم الأهـلي السعودي من هيئة الرياضة؟ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ما هي طُرق دعم الأهـلي السعودي من هيئة الرياضة؟ - العرب نيوز - ما هي طُرق دعم الأهـلي السعودي من هيئة الرياضة؟ .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ما هي طُرق دعم الأهـلي السعودي من هيئة الرياضة؟.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشفت الهيئة العامة للرياضة عن طرق دعمها المختلفة للنادي الأهلي السعودي خلال الفترة الأخيرة.

وانتشرت شائعات في الفترة الأخيرة حول إهدار المال من قِبَل هيئة الرياضة وعدم تقديم الدعم المطلوب للأندية بسبب الأزمة المالية التي تمر بها.

وكشف كل من قصي الفواز مستشار رئيس هيئة الرياضة ورجاء الله السلمي وكيل رئيس هيئة الرياضة عن طرق الدعم المختلفة والتي مضت بها هيئة الرياضة للنادي الأهلي السعودي.

وتعرَّض الراقي لأزمات مالية في الفترة الأخيرة وصلت إلى أكثر من 100 مليون ريال.

واضاف ممثلا هيئة الرياضة: إن الأهلي السعودي تلقى دعماً مالياً حديثآً أكثر من 95 مليون ريال لتجاوز أزمته المالية والتي تعرَّض لها مثل باقي الأندية الـسعـودية.

وكان قصي الفواز أكد أن سوء التنظيم وعدم الإدارة بشكل جيد تسبب في الأزمة المالية والديون التي تعرضت لها معظم الأندية الـسعـودية في الفترة الأخيرة.

وأكمل الفواز أن المبالغة في دفع رواتب الأجهزة التدريبية واللاعبين بجانب المبالغة في دفع ثمن الصفقات هو السبب في الأزمات المالية الأخيرة.

وأكدت هيئة الرياضة أن الأهلي السعودي نال الدعم كذلك في قضيته مع اللاعب عوض خميس وقضية محمد العويس.

من ناحية أخرى نجح الراقي في التأهل لدور ثمن النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وذلك بعد فوزه على فريق الشعلة بنتيجة هدفين دون رد.

واحرز للنادي الأهلي السعودي كل من ” سلمان المؤشر، إيوانيس فيتفا “.

ويأمل الراقي في المنافسة بقوة في لقب دوري المحترفين ولقب بطولة كأس الملك للفوز بهما كما فعل في موسم 2015-2016.

وطالب قصي الفواز جماهير الأهلي السعودي بضرورة دعم الراقي في مبادرة ادعم ناديك حيث يتواجد الفريق في المركز الرابع، مضيفاً أن هذا المركز لا يليق بحجم ومكانة هذا النادي الكبير.

وكان الفواز أكد أن الأهلي السعودي كان يتواجد في المركز الثاني في مبادرة ادعم ناديك بعد انطلاقها ثم بدأ في التراجع خلال الأيام الأخيرة.

وأوضح رجاء الله السلمي أن هيئة الرياضة تفوق الدعم والمساندة لجميع الأندية، مثل دعم الأهلي السعودي، مؤكداً أن المؤسسة الرياضية الـسعـودية تُكن كلَّ الاحترام والتقدير لجميع الأندية.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر ما هي طُرق دعم الأهـلي السعودي من هيئة الرياضة؟ عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ما هي طُرق دعم الأهـلي السعودي من هيئة الرياضة؟

المصدر : صحيفة المواطن