مرتضى منصور يرد على استقالة فاروق جعفر: "هو كان ليه وظيفة"
مرتضى منصور يرد على استقالة فاروق جعفر: "هو كان ليه وظيفة"

مرتضى منصور يرد على استقالة فاروق جعفر: "هو كان ليه وظيفة" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مرتضى منصور يرد على استقالة فاروق جعفر: "هو كان ليه وظيفة"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 10:09 صباحاً.
مرتضى منصور يرد على استقالة فاروق جعفر: "هو كان ليه وظيفة" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مرتضى منصور يرد على استقالة فاروق جعفر: "هو كان ليه وظيفة" - العرب نيوز - مرتضى منصور يرد على استقالة فاروق جعفر: "هو كان ليه وظيفة" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى منصور يرد على استقالة فاروق جعفر: "هو كان ليه وظيفة".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي ، عن موقفه من تقديم فاروق جعفر باستقالته من منصب المستشار الفني للنادي.

جاء ذلك خلال الساعات الماضية، بعد إعلان مرتضى منصور عن استقدام إيهاب جلال، ليصبح المدرب الجديد لفريق الكرة بنادي الزمالك، خلفًا للمونتينجري يوفوفيتش (تعرف على التفاصيل).

تعرف على تشكيل الجهاز الفني الجديد للزمالك

وتساءل مرتضى "هو فاروق جعفر كان ليه وظيفة عشان يستقيل؟"، مبينًا أن النادي عيّن جعفر مستشارًا فنيًا في مجلس الإدارة السابق، قبل انتخابات الزمالك في نوفمبر الماضي، كون المجلس لم يضم حينها عضوًا بخلفية كروية كبيرة، إلا أن المجلس الجديد يضم إسماعيل يوسف، المسئول عن ملف الكرة حاليًا بنادي الزمالك.

في المقابل، أكد مرتضى منصور أن استقالة فاروق جعفر من منصبه، لا تقلل أبدًا من صداقتهما.

جدير بالذكر أن فاروق جعفر كان قد اعترض على تعيين إيهاب جلال لتدريب الزمالك، خلال الساعات الماضية، معللًا بأن إيهاب جلال ينتمي تشجيعيًا للنادي الأهلي، بوصفه إنه "أهلاوي"، فضلًا عن مطالبته بتعيين مديرًا فنيًا من أبناء الزمالك، ليهدد حينها بالاستقالة، حال قيادة إيهاب جلال لفريق الكرة.

اقرأ أيضًا- مرتضى منصور ينفي "أهلاوية" الجهاز الفني الجديد للزمالك

لمتابعة كل انتقالات اللاعبين خلال الميركاتو الشتوي 

لمتابعة كل الأخبار الخفيفة والفيديوهات الكوميدية .. كورة بريك 

مواد متعلقة

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مرتضى منصور يرد على استقالة فاروق جعفر: "هو كان ليه وظيفة" العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مرتضى منصور يرد على استقالة فاروق جعفر: "هو كان ليه وظيفة" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مرتضى منصور يرد على استقالة فاروق جعفر: "هو كان ليه وظيفة"

المصدر : كورابيا