هل تعلم قصة الضابط الإنجليزي الذي أدار أول قمة في التاريخ؟
هل تعلم قصة الضابط الإنجليزي الذي أدار أول قمة في التاريخ؟

هل تعلم قصة الضابط الإنجليزي الذي أدار أول قمة في التاريخ؟ ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "هل تعلم قصة الضابط الإنجليزي الذي أدار أول قمة في التاريخ؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 10:31 صباحاً.
هل تعلم قصة الضابط الإنجليزي الذي أدار أول قمة في التاريخ؟ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار هل تعلم قصة الضابط الإنجليزي الذي أدار أول قمة في التاريخ؟ - العرب نيوز - هل تعلم قصة الضابط الإنجليزي الذي أدار أول قمة في التاريخ؟ .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هل تعلم قصة الضابط الإنجليزي الذي أدار أول قمة في التاريخ؟.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أدار الضابط الإنجليزي تويمان أول مباراة قمة بين الأهلي والزمالك على ملعب الفريق الأبيض، ليكون أيضاً أول حكم أجنبي في التاريخ.

أقيمت أول مباراة قمة بين المختلط "، وفرقة حجازي "الأهلي" في 9 فبراير 1917، على ملعب المختلط  القديم بشارع بولاق.

ويقابل الأهلي والزمالك في الثامنة من مساء بعد غداً الإثنين، على ملعب برج العرب بالأسكندرية في ختام مباريات الدوري هذا الموسم.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، هل تعلم قصة الضابط الإنجليزي الذي أدار أول قمة في التاريخ؟ العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر هل تعلم قصة الضابط الإنجليزي الذي أدار أول قمة في التاريخ؟ عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - هل تعلم قصة الضابط الإنجليزي الذي أدار أول قمة في التاريخ؟

المصدر : صدى البلد