برشـلـونَـة يظهر لأول مرة في 2018 بالليجا الأسبانية
برشـلـونَـة يظهر لأول مرة في 2018 بالليجا الأسبانية

برشـلـونَـة يظهر لأول مرة في 2018 بالليجا الأسبانية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "برشـلـونَـة يظهر لأول مرة في 2018 بالليجا الأسبانية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 10:31 صباحاً.
برشـلـونَـة يظهر لأول مرة في 2018 بالليجا الأسبانية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار برشـلـونَـة يظهر لأول مرة في 2018 بالليجا الأسبانية - العرب نيوز - برشـلـونَـة يظهر لأول مرة في 2018 بالليجا الأسبانية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، برشـلـونَـة يظهر لأول مرة في 2018 بالليجا الأسبانية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يتجهز متصدر الدوري الإسباني لخوض أولى مواجهاته في الليجا عام 2018 عندما يستقبل ليفانتي المتواضع الأحـد على أرضية ملعب كامب نو التاريخي في المرحلة الثامنة عشرة.

وعادت عجلة الدوران الاسباني لكرة القدم للدوران بعد تحبط اسبوعين وحسم برشلونة المتصدر كلاسيكو الليجا في عقر غريمه حامل اللقب، فيستقبل الاول ليفانتي المتواضع اليـوم الأحـد ويحل الثاني على سلتا فيجو الحادي عشر في المرحلة الثامنة عشرة.

وكان برشلونة، الوحيد الذي لم يخسر بعد، أنهى مع نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي سنته بفوز كبير على ارض ريال حامل اللقب بثلاثية نظيفة، فرفع رصيده الى 45 نقطة من 17 مباراة، بفارق 9 نقاط عن اقرب ملاحقيه اتلتيكو مدريد و14 نقطة عن ريال مدريد الرابع الذي يملك مباراة مؤجلة لمشاركته في كأس العالم للاندية التي احرز لقبها.

واستعدت أندية الليجا لعودة الدوري بخوض مباريات الكأس الاربعـاء والخميس في إطار ذهاب دور الـ16.

وتعادل برشلونة مع مضيفه سلتا فيجو 1-1 حيث خاض المواجهة بتشكيلة شبه احتياطية، اذ اراح المدرب ارنستو فالفيردي متصدر ترتيب هدافي الدوري ميسي، الأوروغوياني لويس سواريز، اندريس انييستا والكرواتي ايفان راكيتيتش (دخل بديلا في الشوط الثاني)، كما لعب الحارس الهولندي ياسبر سيليسن أساسيا على حساب الالماني مارك-اندريه تر شتيغن.

وكانت لافة مشاركة الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي (20 عاما) في الشوط الثاني بعد تعافيه من إصابة أبعدته عن فريقه الجديد منذ 16 سبتمبر وأجبرته على الاكتفاء بخوض ثلاث مباريات مع النادي الكاتالوني الذي ضمه الصيف المنصرم من بوروسيا دورتموند الألماني في صفقة قد تصل قيمتها الى 147 مليون يورو (باحتساب الحوافز والمكافآت).

وعلق فالفيردي بعد التعادل "لا يوجد مرشح، هناك عمل كثير ويجب ان نبقى حذرين".

وستكون مواجهة برشلونة سهلة على الورق ضد ليفانتي، اذ يستولي الاخير المركز السادس عشر على باب منطقة الهبوط ولم يفز في آخر خمس مباريات.

أضرار الكلاسيكو في مدريد

وعلى غرار برشلونة، تخطى ريال مدريد مضيفه المتواضع نومانسيا بثلاثية نظيفة وضعته نظريا في ربع النهائي، بتشكيلة رديفة ساهم فيها الويلزي غاريث بيل ودانيال كارفاخال، وغاب عنها سيرجيو راموس، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الفرنسي بنزيما، البرازيلي مارسيلو والحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

وعلق مدربه الفرنسي زيدان زيزو على اداء فريقه "واجهنا عدد الصعوبات في الشوط الثاني، لكن النتيجة الاهم. وهذه نتيجة جيدة لنا".

ويبحث ريال مدريد، بطل ثنائية نادرة الموسم الماضي في الليجا ودوري ابطال اوروبا، عن نفض غبار الكلاسيكو وتعميق الهوة الكبيرة مع برشلونة الذي استفاد في المرحلة الماضية بخسارة مطارديه الاربعة، خلال مواجهته مع سيلتا فيجو اليـوم.

وفي باقي المباريات، ليجانيس مع ريال سوسييداد، فياريال مع ديبورتيفو لاكورونيا، اتلتيك بلباو مع الافيس، والإثنين ملقة مع اسبانيول.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، برشـلـونَـة يظهر لأول مرة في 2018 بالليجا الأسبانية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر برشـلـونَـة يظهر لأول مرة في 2018 بالليجا الأسبانية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - برشـلـونَـة يظهر لأول مرة في 2018 بالليجا الأسبانية

المصدر : صدى البلد