باكامبو يرفض البريميرليج من أجل الانتقال للدورى الصينى
باكامبو يرفض البريميرليج من أجل الانتقال للدورى الصينى

باكامبو يرفض البريميرليج من أجل الانتقال للدورى الصينى ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "باكامبو يرفض البريميرليج من أجل الانتقال للدورى الصينى" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 10:31 صباحاً.
باكامبو يرفض البريميرليج من أجل الانتقال للدورى الصينى العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار باكامبو يرفض البريميرليج من أجل الانتقال للدورى الصينى - العرب نيوز - باكامبو يرفض البريميرليج من أجل الانتقال للدورى الصينى .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، باكامبو يرفض البريميرليج من أجل الانتقال للدورى الصينى.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يتجهز سيدريك باكامبو مهاجم فريق فياريال الأسبانى ومنتخب الكونغو الديمقراطية إلى الانضمام إلى فريق بكين جوان الصينى خلال الأيام القليلة المقبلة.

نوهت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن باكامبو رفض العديد من العروض من أندية البريميرليج من أجل الانتقال للعب فى الدورى الصينى مقابل 40 مليون يورو يحظي عليها النادى الأسبانى مقابل الاستغناء عن اللاعب.

باكامبو صاحب الـ26 عاما احرز الموسم الحالى 9 أهداف فى الليجا الموسم الحالى، وكان قد خاض مع فياريال 105 مباراة منذ انضمامه للفريق عام 2015، واحرز خلالها 48 جول.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، باكامبو يرفض البريميرليج من أجل الانتقال للدورى الصينى العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر باكامبو يرفض البريميرليج من أجل الانتقال للدورى الصينى عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - باكامبو يرفض البريميرليج من أجل الانتقال للدورى الصينى

المصدر : صدى البلد