شيفو: لا أعلم شىء عن انضمامي للفتح!
شيفو: لا أعلم شىء عن انضمامي للفتح!

شيفو: لا أعلم شىء عن انضمامي للفتح! ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "شيفو: لا أعلم شىء عن انضمامي للفتح!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 10:37 صباحاً.
شيفو: لا أعلم شىء عن انضمامي للفتح! العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار شيفو: لا أعلم شىء عن انضمامي للفتح! - العرب نيوز - شيفو: لا أعلم شىء عن انضمامي للفتح! .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شيفو: لا أعلم شىء عن انضمامي للفتح!.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نفى محمد عبد الشافي الظهير الأيسر الدولي التقارير التي أكدت انتقاله لصفوف الفتح لمدة 6 أشهر على سبيل الاعارة.

واضاف ظهير الحالي: ” لا أعلم شيئا عن انتقالي إلى صفوف الفتح، أنا موجود مع الفريق إلى أن تبلغي الإدارة برحيلي ولا أريد التكلم في أي تفاصيل”.

وأكمل :” الحمد لله، مباريات الكأس دائما صعبة والتعليمات كانت اللعب على الاطراف و التسجيل مبكرا أراح المباراة”.

أنبأ أن الاهلي وصل إلى دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بعد عبوره لفريق الشعلة في دور الـ32 من البطولة بهدفين دون رد.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر شيفو: لا أعلم شىء عن انضمامي للفتح! عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - شيفو: لا أعلم شىء عن انضمامي للفتح!

المصدر : سبورت السعودية