كوتينيو مصاب بالفعل ويغيب الفترة القادمة عن الملاعب
كوتينيو مصاب بالفعل ويغيب الفترة القادمة عن الملاعب

كوتينيو مصاب بالفعل ويغيب الفترة القادمة عن الملاعب ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "كوتينيو مصاب بالفعل ويغيب الفترة القادمة عن الملاعب" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 10:39 صباحاً.
كوتينيو مصاب بالفعل ويغيب الفترة القادمة عن الملاعب العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار كوتينيو مصاب بالفعل ويغيب الفترة القادمة عن الملاعب - العرب نيوز - كوتينيو مصاب بالفعل ويغيب الفترة القادمة عن الملاعب .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، كوتينيو مصاب بالفعل ويغيب الفترة القادمة عن الملاعب.

تابعنا على تويتر هاجم تطبيق الاندرويد هاجم تطبيق الآي فون

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - هاي كورة – أكدت الموندو الكتالونية على أن ماتم توارده في اليومين الماضيين قبل إنتقال كوتينيو لبرشلونة حول أن اللاعب كان يدعي الإصابة رفقة لعدم اللعب هو خبر يخلو من الصحة تمامًا.

فقد أكدت الموندو على أن كوتينيو لديه إصابة في الفخذ بالفعل وبأنه سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح بين عشرة إلى خمسة عشر يومًا مما يُعني بأنه لن يكون متاحًا للمشاركة رفقة ناديه الجديد خلال الفترة القادمة .



نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، كوتينيو مصاب بالفعل ويغيب الفترة القادمة عن الملاعب العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر كوتينيو مصاب بالفعل ويغيب الفترة القادمة عن الملاعب عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - كوتينيو مصاب بالفعل ويغيب الفترة القادمة عن الملاعب

المصدر : هاي كورة