تعقيب كاراجر على إنتقال كوتينيو لبرشلونة .!
تعقيب كاراجر على إنتقال كوتينيو لبرشلونة .!

تعقيب كاراجر على إنتقال كوتينيو لبرشلونة .! ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تعقيب كاراجر على إنتقال كوتينيو لبرشلونة .!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 10:39 صباحاً.
تعقيب كاراجر على إنتقال كوتينيو لبرشلونة .! العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تعقيب كاراجر على إنتقال كوتينيو لبرشلونة .! - العرب نيوز - تعقيب كاراجر على إنتقال كوتينيو لبرشلونة .! .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تعقيب كاراجر على إنتقال كوتينيو لبرشلونة .!.

تابعنا على تويتر هاجم تطبيق الاندرويد هاجم تطبيق الآي فون

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - هاي كورة – خلف إنتقال كوتينيو لبرشلونة أصداءًا إعلامية واضحة في الوسطين الإنجليزي والإسباني بصورة علي الرغم من حيث عقب كاراجر بدوره حول تلك الصفقة.

فقد صرح كاراجر بأنه يشعر بخيبة أمل لإنتقال كوتينيو لبرشلونة حيث أنه كان أحد أهم لاعبي لكنه أردف بأنه يتمنى أن يستفيد الريدز من قيمة الصفقة التي بلغت 160 مليون يورو في أن يتم التدعيم خلال فترة الإنتقالات الحالية بصفقات مميزة وألا يحدث مثلما حدث مع صفقة سواريز التي لم يستفد النادي بقيمتها بالشكل الصحيح .



نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تعقيب كاراجر على إنتقال كوتينيو لبرشلونة .! العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تعقيب كاراجر على إنتقال كوتينيو لبرشلونة .! عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تعقيب كاراجر على إنتقال كوتينيو لبرشلونة .!

المصدر : هاي كورة