عبد الشافي ينفي انتقاله من أهلي جدة إلى الفتح
عبد الشافي ينفي انتقاله من أهلي جدة إلى الفتح

عبد الشافي ينفي انتقاله من أهلي جدة إلى الفتح ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "عبد الشافي ينفي انتقاله من أهلي جدة إلى الفتح" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 10:43 صباحاً.
عبد الشافي ينفي انتقاله من أهلي جدة إلى الفتح العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار عبد الشافي ينفي انتقاله من أهلي جدة إلى الفتح - العرب نيوز - عبد الشافي ينفي انتقاله من أهلي جدة إلى الفتح .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، عبد الشافي ينفي انتقاله من أهلي جدة إلى الفتح.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد محمد عبدالشافي لاعب أهلي جدة، إنه لا يعرف أي شيء عن صفقة انتقاله إلى صفوف الفتح، رغم إعلان ناديه بشكل رسمي عن إتمام الصفقة على سبيل الإعارة.

واضاف عبدالشافي في تصريحات تليفزيونية عقب الفوز على الشعلة 2 /صفر والتأهل لدور الستة عشر لكأس خادم الحرمين الشريفين مساء السـبت إن إدارة النادي أبلغته باستمراره في إطار صفوف الفريق، مؤكدا أنه باق مع الأهلي حتى آخر يوم في عقده.

وأوضح "لا أعرف إذا ما كانت مواجهة الشعلة في الكأس هي الأخيرة لي بقميص الأهلي من عدمه، عموماً أنا مستمر مع الفريق ولم أوقع على أي عقود بشكل رسمي حتى الآن".

كان الأهلي أعلن انتقال عبد الشافي "شيفو" إلى الفتح لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، في الوقت الذي أعلن فيه التعاقد مع مواطنه مؤمن زكريا قادماً من الأهلي المصري.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، عبد الشافي ينفي انتقاله من أهلي جدة إلى الفتح العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر عبد الشافي ينفي انتقاله من أهلي جدة إلى الفتح عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - عبد الشافي ينفي انتقاله من أهلي جدة إلى الفتح

المصدر : بوابة الشروق