جوليا جورجيس تتوج بطولة اوكلاند
جوليا جورجيس تتوج بطولة اوكلاند

جوليا جورجيس تتوج بطولة اوكلاند ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "جوليا جورجيس تتوج بطولة اوكلاند" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 10:43 صباحاً.
جوليا جورجيس تتوج بطولة اوكلاند العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار جوليا جورجيس تتوج بطولة اوكلاند - العرب نيوز - جوليا جورجيس تتوج بطولة اوكلاند .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، جوليا جورجيس تتوج بطولة اوكلاند.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - استهلت الألمانية جوليا جورجيس مشوارها في 2018 عبر الفوز بثالث لقب لها على التوالي حيث فازت على الدنماركية كارولين فوزنياكي 6 /4 و7 /6 (7 /4) اليـوم الأحـد في نهائي بطولة اوكلاند.

وحققت جورجيس المصنفة 14 على العالم فوزها رقم 14 على التوالي وفازت على فوزنياكي المصنفة الأولى على العالم سابقا لتحصد لقب بطولة اوكلاند.

وقالت جورجيس "إنه شعور رائع، الأمر لا يقتصر على الفوز هنا، ولكن يتعلق بالاستقرار الذي حققته في الأسابيع والأشهر الأخيرة، هذا يجعلني أشعر بالفخر، استمتع بكل لحظة من مسيرتي".

وانهت جورجيس عام 2017 بالتتويج بلقبي موسكو شواي وواصلت مظاهرة انتصاراتها في 2018.

وحققت جورجيس فوزها السادس على فوزنياكي للمرة السادسة في عشر مواجهات بينهما، حيث احتاجت إلى 90 دقيقة للفوز في مباراة اليـوم.

ومن جانبها انبأت فوزنياكي "جورجيس لعبت بشكل رائع اليـوم بعد أن انهت الموسم الماضي بشكل رائع، من الجيد رؤيتها تسير على نفس نهج الموسم الماضي، سأحاول أن اثأر منها في استراليا".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، جوليا جورجيس تتوج بطولة اوكلاند العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر جوليا جورجيس تتوج بطولة اوكلاند عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - جوليا جورجيس تتوج بطولة اوكلاند

المصدر : بوابة الشروق