برشـلـونَـة يطمح لمواصلة تفادي الهزائم بالدوري وزيدان يرفض الاستسلام
برشـلـونَـة يطمح لمواصلة تفادي الهزائم بالدوري وزيدان يرفض الاستسلام

برشـلـونَـة يطمح لمواصلة تفادي الهزائم بالدوري وزيدان يرفض الاستسلام ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "برشـلـونَـة يطمح لمواصلة تفادي الهزائم بالدوري وزيدان يرفض الاستسلام" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 10:43 صباحاً.
برشـلـونَـة يطمح لمواصلة تفادي الهزائم بالدوري وزيدان يرفض الاستسلام العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار برشـلـونَـة يطمح لمواصلة تفادي الهزائم بالدوري وزيدان يرفض الاستسلام - العرب نيوز - برشـلـونَـة يطمح لمواصلة تفادي الهزائم بالدوري وزيدان يرفض الاستسلام .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، برشـلـونَـة يطمح لمواصلة تفادي الهزائم بالدوري وزيدان يرفض الاستسلام.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - بعد أن أنهى عام 2017 بانتصار ثمين على غريمه 3 / صفر في مواجهة الكلاسيكو التي جمعت بينهما في إطار منافسات المرحلة السابعة عشر من الدوري الأسباني لكرة القدم ، يتطلع الفريق الكتالوني إلى مواصلة انطلاقته وإبقاء سجله خاليا من الهزائم مع استكمال منافسات الدوري في 2018 .

وبعد انطلاق منافسات المرحلة الثامنة عشر غدا السـبت ، يستضيف برشلونة فريق ليفانتي مساء الأحـد ، بهدف تعزيز موقعه في الصدارة أمام أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني ، بينما يحل غريمه ريال مدريد ضيفا على سيلتا فيجو في اليـوم نفسه ويقابل أتلتيكو مع خيتافي في افتتاح منافسات المرحلة غدا.

ويتصدر برشلونة جدول الدوري برصيد 45 نقطة ويليه أتلتيكو بفارق تسع نقاط وبلنسية في المركز الثالث برصيد 34 نقطة وريال مدريد في المركز الرابع برصيد 31 نقطة وتتبقى له مباراة مؤجلة.

وينتظر أن تشهد مباراة الأحـد عودة النجوم ليونيل ميسي ولويس سواريز وأندريس إنييستا إلى تشكيلة برشلونة بعد إراحتهم من المشاركة في المباراة التي انتهت بالتعادل مع سيلتا فيجو 1 / 1 مساء الخـميس في إطار منافسات ذهاب دور الستة عشر ببطولة كأس ملك أسبانيا.

كذلك يتخيل عودة ، عثمان ديمبلي ، إلى منافسات الدوري بعد أن ابتعد في اكثـر الفترة الماضية من الموسم بسبب الإصابة.

وكان الفرنسي ديمبلي قد أصيب بتمزق في أوتار الساق خلال مشاركته في مباراة برشلونة أمام خيتافي في أيلول/سبتمبر ، وقد عاد إلى قائمة الفريق للمرة الأولى خلال مباراة أس أمام سيلتا فيجو.

واضاف إرنيستو فالفيردي المدرب لبرشلونة في مؤتمر صحفي عقد البارحة الأول الأربـعاء "من المهم للغاية بالنسبة لنا أن يعود لاعب مثل عثمان (ديمبلي).. عليه أن يتأقلم مع الأجواء أولا ، ولكننا واثقون من أنه سيمثل عنصرا مهما لنا."

وأكمل "سندفع به مع الفريق تدريجيا ، إنه بحاجة إلى الوقت للتأقلم ، لذلك سنتعامل مع الأمر على خطوات."

ورغم الانتصار الثمين لبرشلونة على الريال 3 / صفر في آخر مبارياته في عام 2017 وتوسيع الفارق إلى 14 نقطة ، اخبر فالفيردي إنه لا يفترض على الفريق الانشغال كثيرا بهذا النجاح والإفراط في الثقة.

واضاف فالفيردي "الفوز بمباراة كهذه هو دائما إنجاز يعزز ثقتنا ، ولكن الآن يجب علينا التركيز وكأننا في البداية. علينا مواصلة النظر إلى الأمام."

وبعد ساعات قليلة من نهاية مباراة برشلونة وضيفه ليفانتي ، يحل ريال مدريد ضيفا على سيلتا فيجو ، وقد يخوض الريال المباراة متأخرا عن الصدارة بفارق 17 نقطة في حالة فوز برشلونة.

وينتظر عودة النجمين كريستيانو رونالدو وسيرخيو راموس في مواجهة سيلتا فيجو بعد أن غابا للراحة ، عن المباراة التي فاز فيها الريال على نومانسيا 3 / صفر مساء الخـميس في إطار منافسات بطولة الكأس.

ورغم فارق النقاط الكبير، لا يزال الفرنسي زيدان زيزو المدرب لريال مدريد يرفض الاستسلام وفقدان الأمل في اعتلاء منصات التتويج.

واضاف زيدان "أمامنا ثلاث مسابقات نتنافس فيهم ، وعلينا تقديم كل ما لدينا في كل مباراة نخوضها.. أنا سعيد بفريقي مهم حدث ، وسأقاتل معه ، وسيبقى الفريق إلى جانبي حتى النهاية.. لدي ثقة بهذا الفريق. الهزيمة في الكلاسيكو مؤلمة ، ولكن ريال مدريد لا يفقد الأمل أبدا.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، برشـلـونَـة يطمح لمواصلة تفادي الهزائم بالدوري وزيدان يرفض الاستسلام العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر برشـلـونَـة يطمح لمواصلة تفادي الهزائم بالدوري وزيدان يرفض الاستسلام عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - برشـلـونَـة يطمح لمواصلة تفادي الهزائم بالدوري وزيدان يرفض الاستسلام

المصدر : بوابة الشروق