شاهد.. "أبوتريكة" يتفوق على "صَلَاَح" و"الخطيب"
شاهد.. "أبوتريكة" يتفوق على "صَلَاَح" و"الخطيب"

شاهد.. "أبوتريكة" يتفوق على "صَلَاَح" و"الخطيب" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "شاهد.. "أبوتريكة" يتفوق على "صَلَاَح" و"الخطيب"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 10:53 صباحاً.
شاهد.. "أبوتريكة" يتفوق على "صَلَاَح" و"الخطيب" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار شاهد.. "أبوتريكة" يتفوق على "صَلَاَح" و"الخطيب" - العرب نيوز - شاهد.. "أبوتريكة" يتفوق على "صَلَاَح" و"الخطيب" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. "أبوتريكة" يتفوق على "صَلَاَح" و"الخطيب".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تفوق اللاعب محمد أبو تريكة، نجم المنتخب الوطني والنادي الأهلي السابق، في استفتاء أطلقه الحساب الرسمي لمونديال 2018، كأفضل لاعب مصري في تاريخ كرة القدم.

وحصل "أبو تريكة" حتى الآن على نسبة تصويت 52% في المركز الأول، بينما حل الفرعون صلاح، المحترف في صفوف الإنجليزي في المرتبة الثانية بنسبة 38%، وأسطورة الأهلي محمود الخطيب في المركز الثالث بنسبة تصويت 7%، في حين حل حسام حسن رابعا بـ3%.

وكان الفرعون المصري صلاح توج بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017، في الحفل الذي أقيم يوم الخـميس الماضي، بالعاصمة الغانية أكرا، متفوقا على السنغالي ساديو ماني والجابوني أوباميانج.

شاهد..


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، شاهد.. "أبوتريكة" يتفوق على "صَلَاَح" و"الخطيب" العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر شاهد.. "أبوتريكة" يتفوق على "صَلَاَح" و"الخطيب" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - شاهد.. "أبوتريكة" يتفوق على "صَلَاَح" و"الخطيب"

المصدر : المصريون