اختيارات إيهاب جلال لجائزة يلا كورة - ياللاكورة
اختيارات إيهاب جلال لجائزة يلا كورة - ياللاكورة

اختيارات إيهاب جلال لجائزة يلا كورة - ياللاكورة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "اختيارات إيهاب جلال لجائزة يلا كورة - ياللاكورة " وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 10:54 صباحاً.
اختيارات إيهاب جلال لجائزة يلا كورة - ياللاكورة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار اختيارات إيهاب جلال لجائزة يلا كورة - ياللاكورة - العرب نيوز - اختيارات إيهاب جلال لجائزة يلا كورة - ياللاكورة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اختيارات إيهاب جلال لجائزة يلا كورة - ياللاكورة .

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كتب: محمد الفرماوي

انتقي إيهاب جلال المدرب الأسبق لفريق مـصـر المقاصة، أحمد الشيخ لاعب الأهلي الذي كان معارا للمقاصة، لجائزة أفضل لاعب في مـصـر عن الموسم 2016-2017، في الاستفتاء الذي أجراه يلا كورة بمشاركة مدربي الدوري الممتاز ولجنة من الخبراء.

وفاز أحمد فتحي بجائزة يالاكورة كأفضل لاعب في مـصـر (طالع التفاصيل من هنا)

واختار كل مشارك في الاستفتاء 3 لاعبين من قائمة ضمت 10 لاعبين، مع إمكانية الاختيار من خارج هذه القائمة، ولتفاصيل أكثر عن قواعد الاستفتاء والمدربين الذين شاركوا فيه اضغط هنا.

واختار إيهاب جلال كل من، أحمد الشيخ لاعب النقاصة حينها في المركز الأول (5 نقاط) وهشام محمد لاعب المقاصة حينها في المركز الثاني (3 نقاط) بالإضافة لسعد سمير مدافع الأهلي (نقطة واحدة).

وعن تشكيل الموسم، هيمن المقاصة والأهلي على اختيارات المدرب، حيث انتقي 5 لاعبين من المقاصة، و4 من الأهلي، بالإضافة لمعروف يوسف من ، وعصام الحضري حارس مرمى وادي دجلة حينها.

اقرأ أيضا:

جائزة يلا كورة.. أحمد فتحي أفضل لاعب في مـصـر 2016-2017

جائزة يلا كورة.. سيطرة أهلاوية على تشكيل موسم 2016-2017

فتحي بعد تتويجه بجائزة يلا كورة: موسم استثنائي.. شرف ومسؤولية وهدفي الاستمرار

البدري معلقا على جوائز يلا كورة: لحظات رائعة.. ومكافأة من الله

وسيعرض يالاكورة تباعا اختيارات كل مدربي الدوري .

شاهد اختيارات إيهاب جلال لأفضل لاعب:

تشكيل إيهاب جلال للموسم 2016-2017:


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، اختيارات إيهاب جلال لجائزة يلا كورة - ياللاكورة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر اختيارات إيهاب جلال لجائزة يلا كورة - ياللاكورة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - اختيارات إيهاب جلال لجائزة يلا كورة - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة