عبد الشافي يعلق انتقال مؤمن زكريا للأهلي
عبد الشافي يعلق انتقال مؤمن زكريا للأهلي

عبد الشافي يعلق انتقال مؤمن زكريا للأهلي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "عبد الشافي يعلق انتقال مؤمن زكريا للأهلي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 10:56 صباحاً.
عبد الشافي يعلق انتقال مؤمن زكريا للأهلي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار عبد الشافي يعلق انتقال مؤمن زكريا للأهلي - العرب نيوز - عبد الشافي يعلق انتقال مؤمن زكريا للأهلي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، عبد الشافي يعلق انتقال مؤمن زكريا للأهلي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لنادي أهلي جدة، أنه لا يعلم شئ عن انتقاله لفريق الفتح السعودي خلال الميركاتو الشتوي.

وفي تصريح لصحيفة "فوري الـسعـودية"، اخبر عبد الشافي:"أنا موجود مع الأهلي وسأظل اتدرب والعب له إلى أن تبلغني إدارة النادي برحيلي إلى الفتح"، مشيرًا إلى أنه لا يريد الحديث عن أي تفاصيل أخرى.

وكانت الأيام القليلة الماضية قد شهدت الكشف عن اتفاق بين إدارتي الأهلي والفتح يقضي بانتقال اللاعب إلى الفتح على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

واضاف طارق كيال نائب رئيس النادي الأهلي إنه تم الاتفاق مع إدارة الفتح على كافة التفاصيل المالية الخاصة بالصفقة، ولا يتبقى سوى توقيع العقود.

أنبأ أن محمد عبد الشافي كان انتقل لصفوف أهلي جدة، قادمًا من ، في 2014، وقاد الملكي للتتويج بجميع الألقاب المحلية، بين الدوري السعودي وكأس ولي العهد وكأس خادم الحرمين وكأس السوبر، كما ساهم مع الفريق في الوصول إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

لمتابعة كل انتقالات اللاعبين خلال الميركاتو الشتوي 

لمتابعة كل الأخبار الخفيفة والفيديوهات الكوميدية .. كورة بريك 

مواد متعلقة

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، عبد الشافي يعلق انتقال مؤمن زكريا للأهلي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر عبد الشافي يعلق انتقال مؤمن زكريا للأهلي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - عبد الشافي يعلق انتقال مؤمن زكريا للأهلي

المصدر : كورابيا