صحيفة بريطانية "تسخر" من الـزمـالك.. "قابلوا هذا النادي !"
صحيفة بريطانية "تسخر" من الـزمـالك.. "قابلوا هذا النادي !"

صحيفة بريطانية "تسخر" من الـزمـالك.. "قابلوا هذا النادي !" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "صحيفة بريطانية "تسخر" من الـزمـالك.. "قابلوا هذا النادي !"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 10:56 صباحاً.
صحيفة بريطانية "تسخر" من الـزمـالك.. "قابلوا هذا النادي !" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار صحيفة بريطانية "تسخر" من الـزمـالك.. "قابلوا هذا النادي !" - العرب نيوز - صحيفة بريطانية "تسخر" من الـزمـالك.. "قابلوا هذا النادي !" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، صحيفة بريطانية "تسخر" من الـزمـالك.. "قابلوا هذا النادي !".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - سخرت صحيفة BBC البريطانية من نادي ، بعد رحيل مدير فني جديد عن فريق الكرة.

يبدو أن شهرة مرتضى منصور قد باتت على مستوى العالم، كونه مشهورًا بالتغيير الدائم لمدربي فريق الكرة، منذ توليه رئاسة نادي الزمالك في 2014.

ونشرت صحيفة BBC، عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، رسالة لجماهيره، خلال نشر تقرير عن نادي الزمالك، تحمل العبارات الآتية..

"قابلوا النادي الذي أقال المدرب رقم 23 في أقل من 4 سنوات".

وكان الزمالك قد عزم إقالة من منصب المدرب للفريق، قبل أيام من مباراة القمة 115 مع الأهلي، في لقاء الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

ويمتلك مرتضى منصور احرزًا كبيرًا من "تغييرات المدربين"، سواءً محليين أو عالميين، وكان من أبرز المدربين حسام حسن وأحمد حسام ومحمد حلمي ومؤمن سليمان ومحمد صلاح، وجوسفالدو فيريرا وجايمي باتشيكو وأليكس ماكليش وأوجستو إيناسيو وماركوس باكيتا.

مواد متعلقة

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، صحيفة بريطانية "تسخر" من الـزمـالك.. "قابلوا هذا النادي !" العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر صحيفة بريطانية "تسخر" من الـزمـالك.. "قابلوا هذا النادي !" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - صحيفة بريطانية "تسخر" من الـزمـالك.. "قابلوا هذا النادي !"

المصدر : كورابيا