البايرن مـيـونخ يستبعد بيع أرتورو فيدال إلى تشلسى
البايرن مـيـونخ يستبعد بيع أرتورو فيدال إلى تشلسى

البايرن مـيـونخ يستبعد بيع أرتورو فيدال إلى تشلسى ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "البايرن مـيـونخ يستبعد بيع أرتورو فيدال إلى تشلسى" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 10:56 صباحاً.
البايرن مـيـونخ يستبعد بيع أرتورو فيدال إلى تشلسى العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار البايرن مـيـونخ يستبعد بيع أرتورو فيدال إلى تشلسى - العرب نيوز - البايرن مـيـونخ يستبعد بيع أرتورو فيدال إلى تشلسى .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، البايرن مـيـونخ يستبعد بيع أرتورو فيدال إلى تشلسى.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد الألماني يوب هاينكس المدرب لنادي أن النادي البافاري لن يقوم ببيع نجمه التشيلي أرتورو فيدال، وسط تكهنات باقتراب نادي الإنجليزي من ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

وخرجت تقارير صحفية خلال الأيام القليلة الماضية تفيد بأن تشيلسي يحضر لتقديم عرض بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني لضم فيدال، في ظل رغبة الإيطالي أنطونيو كونتي المدرب للبلوز في العمل معه مجددًا.

ومن جهته، فإن هاينكس أصر أنه لم تحدث أي اتصالات بين بايرن ميونخ وتشيلسي، وركز أنه سيمانع رحيل أي لاعب من صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

واضاف هاينكس في تصريحات نقلها الحساب الرسمي لنادي بايرن ميونخ على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "في الحقيقة، لم تحدث أي اتصالات بين الناديين، إنها مجرد تكهنات".

وأكمل: "فيدال لاعب متحفز دائمًا، إنه أحد أبرز اللاعبين، ونحتاجه في أفضل حالاته لتقديم أداء جيد لبايرن".

واختتم هاينكس تصريحاته قائلًا: "لن نقوم ببيع أي لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية".

ويمتلك فيدال عقدًا يربطه ببايرن ميونخ حتى يونيو 2019، وسبق له العمل مع كونتي في نادي خلال الفترة من 2011 حتى 2014.

واصل جميع الأخبار الخفيفة على كورة بريك

مواد متعلقة

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، البايرن مـيـونخ يستبعد بيع أرتورو فيدال إلى تشلسى العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر البايرن مـيـونخ يستبعد بيع أرتورو فيدال إلى تشلسى عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - البايرن مـيـونخ يستبعد بيع أرتورو فيدال إلى تشلسى

المصدر : كورابيا