عماد متعب يكشف كلمات ابنته "الصادمة" التي دفعته للرحيل عن الأهـلي
عماد متعب يكشف كلمات ابنته "الصادمة" التي دفعته للرحيل عن الأهـلي

عماد متعب يكشف كلمات ابنته "الصادمة" التي دفعته للرحيل عن الأهـلي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "عماد متعب يكشف كلمات ابنته "الصادمة" التي دفعته للرحيل عن الأهـلي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 10:56 صباحاً.
عماد متعب يكشف كلمات ابنته "الصادمة" التي دفعته للرحيل عن الأهـلي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار عماد متعب يكشف كلمات ابنته "الصادمة" التي دفعته للرحيل عن الأهـلي - العرب نيوز - عماد متعب يكشف كلمات ابنته "الصادمة" التي دفعته للرحيل عن الأهـلي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، عماد متعب يكشف كلمات ابنته "الصادمة" التي دفعته للرحيل عن الأهـلي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - متعب يكشف حوار ابنته الذي دفعه للانتقال إلى الدوري السعودي

كشف عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي المنتقل حديثًا لصفوف التعاون السعودي، عن رسالة ابنته التي دفعته للرحيل عن القلعة الحمراء.

وصعد متعب للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة في يوليو 2003، واستمر مع الأهلي لحوالي 14 عامًا، تخللتها فترة إعارة في صفوف اتحاد جدة السعودي على سبيل الإعارة في موسم 2008-09.

واضاف عماد متعب إن ابنته "تمارا" أصدمته بكلماتها في إحدى المرات، عندما انبأت له "وحشتني يا بابا"، وكانت تقصد بأنها أشتاقت لرؤيته وهو يساهم في المباريات.

وأكمل "دائمًا ما أجلس مع ابنتي تمارا، وأشاهد معها الأهداف التي سجلتها، إلى أن فوجئت بابنتي تقول لي (وحشتني يا بابا)، وفي هذه اللحظة، كان يجب أن أضع حدًّا لعدم مشاركتي مع الأهلي."

واستطرد متعب "الأمر وصل معي أني أصطحب ابنتيّ معي إلى الإسكندرية، ليشاهداني وأنا أجرى عمليات الإحماء فقط، لأنهما لن يشاهداني وأنا ألعب في شاشة التليفزيون."

وعانى عماد متعب من غيابه عن المشاركة في المباريات بشكل كبير، خلال المواسم الأخيرة، ما دفعه للانتقال إلى التعاون السعودي، أملًا في المنافسة على مقعد في صفوف المنتخب الوطني، استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.


مواد متعلقة

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، عماد متعب يكشف كلمات ابنته "الصادمة" التي دفعته للرحيل عن الأهـلي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر عماد متعب يكشف كلمات ابنته "الصادمة" التي دفعته للرحيل عن الأهـلي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - عماد متعب يكشف كلمات ابنته "الصادمة" التي دفعته للرحيل عن الأهـلي

المصدر : كورابيا