عماد متعب يكشف عن نصيحته لمحمد صَلَاَح و"حلم" التتويج بلقب أفضل لاعب في العالم
عماد متعب يكشف عن نصيحته لمحمد صَلَاَح و"حلم" التتويج بلقب أفضل لاعب في العالم

عماد متعب يكشف عن نصيحته لمحمد صَلَاَح و"حلم" التتويج بلقب أفضل لاعب في العالم ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "عماد متعب يكشف عن نصيحته لمحمد صَلَاَح و"حلم" التتويج بلقب أفضل لاعب في العالم" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 10:56 صباحاً.
عماد متعب يكشف عن نصيحته لمحمد صَلَاَح و"حلم" التتويج بلقب أفضل لاعب في العالم العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار عماد متعب يكشف عن نصيحته لمحمد صَلَاَح و"حلم" التتويج بلقب أفضل لاعب في العالم - العرب نيوز - عماد متعب يكشف عن نصيحته لمحمد صَلَاَح و"حلم" التتويج بلقب أفضل لاعب في العالم .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، عماد متعب يكشف عن نصيحته لمحمد صَلَاَح و"حلم" التتويج بلقب أفضل لاعب في العالم.

image

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشف عماد متعب مهاجم الأهلي والمنتقل حديثآ لصفوف التعاون السعودي، عن نصيحته التي وجهها إلى الفرعون صلاح لاعب الإنجليزي، من أجل التتويج بلقب أفضل لاعب في العالم.

وكان الفرعون المصري صلاح قد حصد جائزة الكاف كأفضل لاعب في إفريقيا 2017، بعد منافسة مع السنغالي ساديو ماني، والجابوني أوباميانج.

واضاف متعب في تصريحات تليفزيونية، أنه دائم التواصل مع الفرعون المصري صلاح، كاشفا عن نصيحه وجهها له، من أجل التتويج بلقب أفضل لاعب في العالم.

وتابع، أنه طالب صلاح أن يكون طموحه اللعب في ريـال مدريد أو ، لأنها الخطوة التي ستمكنه من هدفه أن يكون الأفضل في العالم.

وأستحضر مهاجم الأهلي ، أنه حلم بتتويج الفرعون المصري صلاح بلقب الأفضل في العالم، وكان متوجدا في الحفلة خلال تكريم نجم ليفربول الحالي بالجائزة.

وأوضح، أن الجيل الحالي للكرة المصرية محظوظ بوجود الفرعون المصري صلاح، لأنه فتح أبواب كثيرة لاحتراف لاعبين في الدوريات الأوروبية المختلفة، متمنيا له التوفيق وأن يبعد عنه الإصابات.

أنبأ أن تقارير إسبانية، أشارت لرغبة بيريز رئيس نادي الإسباني في التعاقد مع الدولي المصري الفرعون المصري صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، ليكون بديلا للويلزي غاريث بيل الذي اقترب من الرحيل عن الفريق الملكي.

لمتابعة كل انتقالات اللاعبين خلال الميركاتو الشتوي 

لمتابعة كل الأخبار الخفيفة والفيديوهات الكوميدية .. كورة بريك 

0
0

كلمات مفتاحية :متعب صلاح ريال مدريد برشلونة

مواد متعلقة
spacer.png
الفرعون المصري لا يتوقف.. الفرعون المصري صلاح ينافس على جائزتين جديدتين

05 يناير | 01:48 م

spacer.png
الخطيب يهنئ الفرعون المصري صلاح بجائزة الكاف.. والأهلي يكرمه

05 يناير | 05:45 م

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، عماد متعب يكشف عن نصيحته لمحمد صَلَاَح و"حلم" التتويج بلقب أفضل لاعب في العالم العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر عماد متعب يكشف عن نصيحته لمحمد صَلَاَح و"حلم" التتويج بلقب أفضل لاعب في العالم عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - عماد متعب يكشف عن نصيحته لمحمد صَلَاَح و"حلم" التتويج بلقب أفضل لاعب في العالم

المصدر : كورابيا