مرتضى: إيهاب جلال صاحب الحق في تخصيص الصفقات الجديدة
مرتضى: إيهاب جلال صاحب الحق في تخصيص الصفقات الجديدة

مرتضى: إيهاب جلال صاحب الحق في تخصيص الصفقات الجديدة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مرتضى: إيهاب جلال صاحب الحق في تخصيص الصفقات الجديدة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 10:59 صباحاً.
مرتضى: إيهاب جلال صاحب الحق في تخصيص الصفقات الجديدة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مرتضى: إيهاب جلال صاحب الحق في تخصيص الصفقات الجديدة - العرب نيوز - مرتضى: إيهاب جلال صاحب الحق في تخصيص الصفقات الجديدة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى: إيهاب جلال صاحب الحق في تخصيص الصفقات الجديدة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - عمر القاضي


أعطي مرتضى منصور، رئيس نادي ، الحرية لإيهاب جلال، المدرب الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في تخصيص الصفقات الجديدة للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا.


وركز مرتضى في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، أن جلال هو صاحب الكلمة الأولى في تخصيص الصفقات الجديدة، واللاعبين الراحلين عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


وأكمل رئيس نادي الزمالك، أن المدرب الجديد يمتلك كافة الصلاحيات الفنية، مشيرًا إلى دعمه ودعم مجلس الإدارة له بكل قوة له من أجل تحقيق نتائج مميزة في الفترة المقبلة، والعودة لحصد البطولات.


وتعاقد نادي الزمالك رسميًا، اليـوم، مع إيهاب جلال، لتولي تدريب الفريق في الفترة المقبلة، خلفًا للمونتيجري، ، الذي تعرض لللإقالة من منصبه عقب الخسارة من الجيش يوم الأربـعاء الماضي.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر مرتضى: إيهاب جلال صاحب الحق في تخصيص الصفقات الجديدة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مرتضى: إيهاب جلال صاحب الحق في تخصيص الصفقات الجديدة

المصدر : الموجز