آل الشيخ: لم نصرف ريال على حفل الأخضر ومشروع الأهـلي
آل الشيخ: لم نصرف ريال على حفل الأخضر ومشروع الأهـلي

آل الشيخ: لم نصرف ريال على حفل الأخضر ومشروع الأهـلي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "آل الشيخ: لم نصرف ريال على حفل الأخضر ومشروع الأهـلي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 11:02 صباحاً.
آل الشيخ: لم نصرف ريال على حفل الأخضر ومشروع الأهـلي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار آل الشيخ: لم نصرف ريال على حفل الأخضر ومشروع الأهـلي - العرب نيوز - آل الشيخ: لم نصرف ريال على حفل الأخضر ومشروع الأهـلي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، آل الشيخ: لم نصرف ريال على حفل الأخضر ومشروع الأهـلي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة أن المملكة لم تصرف ريال واحد على حفل الاحتفال بتأهل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى كأس العالم في 2018 أو مشروع النادي الأهلي .

ونشر آل الشيخ، عبر حسابه بموقع “تويتر”: “سكت كثيرًا على شائعات تم ترويجها خلال الفترة الماضية، واليوم سأبيّن عدد الحقائق التي تبين الكثير من الأمور”.

وأكمل: “حفل هيئة الرياضة للمنتخب الأول يضحكني من يقول أنه كلفنا 100 مليون أو 200 مليون، الحقيقة أن الحفل لم تتجاوز تكلفته 4 ملايين ريال، وتم دفعها من الرعاة، هيئة الرياضة لم تدفع ريالًا واحدا.. أكرر ريالًا واحدًا”.

وعن مشروع النادي الأهلي في مـصـر اخبر: “مجموعة مستثمرين من الـسعـودية والإمارات ومصر قدموا هذا المشروع وهم القائمون عليه، مهمتي كرئيس للاتحاد العربي تسهيل هذه المهمة، والمملكة لم تدفع ريالًا واحدًا في هذا المشروع”.

وختم: “الاتحاد العربي ليس مجرد مؤسسة لتنظيم بطولات تتم في عام وتتوقف لأعوام، دوري وزملائي صناعة استثمار حقيقي لمشاريع رياضية قادرة على تنمية الرياضة في الوطن العربي”.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر آل الشيخ: لم نصرف ريال على حفل الأخضر ومشروع الأهـلي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - آل الشيخ: لم نصرف ريال على حفل الأخضر ومشروع الأهـلي

المصدر : سبورت السعودية