مدرب نيجيريا لـ كوبر: "تستحق لقب أفضل مدرب في إفريقيا"
مدرب نيجيريا لـ كوبر: "تستحق لقب أفضل مدرب في إفريقيا"

مدرب نيجيريا لـ : "تستحق لقب أفضل مدرب في إفريقيا" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مدرب نيجيريا لـ كوبر: "تستحق لقب أفضل مدرب في إفريقيا"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 11:10 صباحاً.
مدرب نيجيريا لـ كوبر: "تستحق لقب أفضل مدرب في إفريقيا" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مدرب نيجيريا لـ كوبر: "تستحق لقب أفضل مدرب في إفريقيا" - العرب نيوز - مدرب نيجيريا لـ كوبر: "تستحق لقب أفضل مدرب في إفريقيا" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب نيجيريا لـ كوبر: "تستحق لقب أفضل مدرب في إفريقيا".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كتب - كريم عبد المحسن:

 

حرص جيرنوت روهر، المدير الفنى للمنتخب النيجيرى على تهنئة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدرب لمنتخب مـصـر، بعد فوزه بجائزة أفضل مدرب في إفريقيا لعام 2017 من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف".

وتحدث جيرنوت مع كوبر خلال حفل الكاف الذي أقيم الخـميس الماضي في مدينة أكرا عاصمة غانا، وركز

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
له أنه يستحق هذه الجائزة علي الرغم من بعد الإنجازات التي حققها مع منتخب مـصـر، سواء بالوصول لكأس الأمم الإفريقية بعد غياب طويل، والصعود للمباراة النهائية، أو الوصول لكأس العالم للمرة الأولى منذ 28 عامًا.

والجدير بالذكر أن كوبر حصد جائزة أفضل مدرب، ومنتخب مـصـر أفضل منتخب، ومحمد صلاح نجم كأفضل لاعب.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مدرب نيجيريا لـ كوبر: "تستحق لقب أفضل مدرب في إفريقيا" العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مدرب نيجيريا لـ كوبر: "تستحق لقب أفضل مدرب في إفريقيا" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مدرب نيجيريا لـ كوبر: "تستحق لقب أفضل مدرب في إفريقيا"

المصدر : الوفد