جهاز المنتخب يحفز علي جبر بعد "السقوط" في لقاء الـزمـالك والطلائع
جهاز المنتخب يحفز علي جبر بعد "السقوط" في لقاء الـزمـالك والطلائع

جهاز المنتخب يحفز بعد "السقوط" في لقاء الـزمـالك والطلائع ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "جهاز المنتخب يحفز علي جبر بعد "السقوط" في لقاء الـزمـالك والطلائع" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 11:10 صباحاً.
جهاز المنتخب يحفز علي جبر بعد "السقوط" في لقاء الـزمـالك والطلائع العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار جهاز المنتخب يحفز علي جبر بعد "السقوط" في لقاء الـزمـالك والطلائع - العرب نيوز - جهاز المنتخب يحفز علي جبر بعد "السقوط" في لقاء الـزمـالك والطلائع .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، جهاز المنتخب يحفز علي جبر بعد "السقوط" في لقاء الـزمـالك والطلائع.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كتب- كريم عبد المحسن

حرص الجهاز الفني لمنتخب مـصـر بقيادة الأرجنتيني هيكتور ، على إجراء اتصال هاتفي مع علي جبر مدافع ، لتحفيزه بعد خطأه في لقاء طلائع الجيش الأخير في إطار مؤجلات الجولة العاشرة للدوري، والذي خسره الأبيض 1/0.

وركز جهاز المنتخب للاعب أنه من القوام الأساسي للمنتخب وخطأه لن يؤثر على وجوده مع الفراعنة علي الرغم من وأن أبرز

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
نجوم العالم يقعون في أخطاء وهذا وارد في كرة القدم.

وطلب جهاز المنتخب من جبر نسيان خطأه في لقاء الجيش والعمل على استرداد مستواه المعهود في الفترة المقبلة كواحد من أفضل مدافعي الكرة المصرية.

وعلل جبر خلال حديثه مع جهاز المنتخب ما حدث بما يُعانيه من إجهاد فضلًا عن سوء حالته النفسية بسبب تقَهقر نتائج الزمالك مؤخرًا.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، جهاز المنتخب يحفز علي جبر بعد "السقوط" في لقاء الـزمـالك والطلائع العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر جهاز المنتخب يحفز علي جبر بعد "السقوط" في لقاء الـزمـالك والطلائع عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - جهاز المنتخب يحفز علي جبر بعد "السقوط" في لقاء الـزمـالك والطلائع

المصدر : الوفد